رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الاختيار 3 «الحلقة 11»|الأمن يصطاد الغراب ويضبط «كونتينر» سلاح الإخوان

الاختيار 3
الاختيار 3

يواصل مسلسل الاختيار 3 توثيق حالة الصراع التي عانت منها البلاد على مدار عام من حكم جماعة الإخوان الإرهابية، الأمر الذي أثار حالة من الغضب الشعبي دفعت المواطنين إلى النزول وإسقاط حكم الجماعة في 30 يونيو 2013.

وشهدت الحلقة 11 من الاختيار 3 اليوم أحداثًا مثيرة حيث تسلمت العناصر الإرهابية شحنة الأسلحة بشكل كامل فيما توجه رجال الأمن لبدء الاستعداد لتنفيذ عملية المداهمة وفقًا لما تم وضعه من خطة الهجوم من 3 اتجاهات منعًا لهروب أي عنصر إرهابي.

وتسلل رجال العمليات الخاصة وفرق مكافحة الإرهاب الدولي لمكان الشحنة داخل المزرعة وحدث تعامل مكثف بإطلاق النار وتمت السيطرة على الموقف تمامًا.

في السياق، نجح رجال المخابرات العامة في القبض على الإرهابي الأجنبي (غراب).

وتناولت الحلقة السابقة من الاختيار 3 فيديو مسرب لنائب مرشد الإخوان الإرهابية خيرت الشاطر، يتحدث عن العمليات الإرهابية في مصر مع ظهور حازم صلاح أبو إسماعيل.

وقال الشاطر في الفيديو المسرب: «المجموعات الرئيسية اللّي كانت بتدعم حازم أبو إسماعمل مئات الآلاف في المحافظات على مستوى الجمهورية، السلفية الشعبية بتتبنّاه، وجزء من سلفيين القنوات الفضائية ودول مش منظمين مش جسم يقدر يعمل شغل كبير».

كما تضمن أيضًا حوارًا عبر الهاتف بين الرئيس السيسي، وزير الدفاع آنذاك، والرئيس المعزول محمد مرسي، إذ طلب الرئيس من مرسي فك حصار مدينة الإنتاج الإعلامي التي حاصرها أنصار المعزول.

وأكد السيسي أنه سيتعامل بمنتهى الحسم والقوة، رافضا ترويع الإعلام المصري من قبل الجماعة الإرهابية.

(الاختيار 3) بطولة أحمد عز، كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، ياسر جلال، خالد الصاوي، عبدالعزيز مخيون، محمود البزاوي، وأمير المصري، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويعرض المسلسل يوميًا في المواعيد التالية: على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.