رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

انطلاق ورشة عمل «مهارات التواصل الفعال والتعامل مع الآخرين» بجامعة أسيوط

ورشة عمل بجامعة أسيوط
ورشة عمل بجامعة أسيوط

شهد الدكتور أحمد المنشاوي، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون الدراسات العليا والبحوث، انطلاق فعاليات ورشة عمل تحت عنوان "مهارات التواصل الفعال والتعامل مع الآخرين للموظفين بمركز خدمات الرسائل العلمية وقاعات الاستذكار الهادئ بالجامعة" التي تنظمها الإدارة العامة لإدارة وتنمية المواهب بالتعاون مع الإدارة العامة للمكتبات.

IMG_5990
ورشة عمل بجامعة أسيوط

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي، حرص إدارة الجامعة على تطوير كل القطاعات التعليمية والخدمية وذلك لوضع الجامعة فى المكانة المتميزة التي تليق بها بين مختلف الجامعات وقد ظهر ذلك جليا في إنشاء مكتب خاص لمتابعة التصنيف الأكاديمى للجامعة والعمل على تطوير منظومة الأداء الإداري من خلال تنمية مهارات العاملين بجميع القطاعات ومن ضمنها قطاع المكتبات، مشيدًا بما تحظى به الجامعة من كوادر بشرية متميزة قادرة على تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للطلاب والباحثين لمواكبة كل ما هو جديد.

IMG_5988
ورشة عمل بجامعة أسيوط

وأوضح شوكت صابر، أن الورشة تهدف الى تنمية المشاركين فى موضوعي الاتصال الفعال وهو إحدى المهارات التى يكتسبها الفرد بحيث يكون قادرًا على توصيل أفكاره وآرائه ورسائله إلى الجمهور بطريقة يضمن بها أن يقتنع الشخص المستهدف بما يقوله أو يعبر عنه، والموضوع الآخر هو فن التعامل مع الآخرين وهو طريقة تأقلم الشخص مع الأشخاص الذين يتعامل أو سيتعامل معهم وتقبل الآخر.

كما أكد مصطفى حسن ضرورة الاستفادة من ورشة العمل ونقل الخبرات والمعلومات الى باقى الزملاء لتعم الفائدة على الجميع، مؤكدًا حرص إدارة الجامعة على تنظيم العديد من ورش العمل التدريبية لتشمل كل العاملين بجميع قطاعات الجامعة.

وأشاد وائل محمد  بدعم الجامعة للقطاع وإنشائها لمركز خدمات الرسائل الذى يعد خطوة جديدة فى تطوير الأداء البحثى داخل وخارج الجامعة.

DSC_7559
ورشة عمل بجامعة أسيوط