رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

القبض على خادمة وصديقها لسرقتهما مشغولات ذهبية ومبالغ مالية بالقاهرة الجديدة

متهمة
متهمة

ألقى رجال مباحث مديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة القبض على خادمة وصديقها لسرقتهما مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من داخل شقة قعيدة في القاهرة الجديدة.

وكان قسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغا من (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم) باكتشافه (سرقة مشغولات ذهبية - ومبلغ مالي - 2 هاتف محمول - مجموعة من الإكسسوارات) من داخل الشقة محل سكن والدته "قعيدة" الكائنة بدائرة القسم، وإتهم (إحدى السيدات "تعمل لدى والدته"، مقيمة بمحافظة الشرقية) بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أن المشكو في حقها وراء ارتكاب الواقعة بالإشتراك مع (أحد الأشخاص، له معلومات جنائية) كما تم تحديد مكان اختباء المتهمان.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وتمكن رجال المباحث من ضبطهما وبحوزتهما كافة المسروقات المستولى عليها، عدا مبلغ مالي.

وبمواجهتهما بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة" وأقرت الأولى بأنها نظرًا لطبيعة عملها كخادمة طرف والدة المبلغ، وعلمها باحتفاظ المجني عليها بمشغولات ذهبية ومبالغ مالية بالشقة سكنها خططت لسرقتها وفي سبيل ذلك تمكنت من تسهيل دخول المتهم الثاني للشقة محل البلاغ والاستيلاء على المسروقات المشار إليها ولاذا بالفرار، وأيد الثانى بما جاء بأقوال الأولى.

وأضافا بإنفاقهما باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية، باستدعاء المبلغ تعرف على المضبوطات وإتهمهما بالسرقة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.