رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نقابة البناء والأخشاب تهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

عبد المنعم الجمل
عبد المنعم الجمل

هنأت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبدالمنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والقوات المسلحة، والشعب المصري، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

وقال عبدالمنعم الجمل؛ هذه الذكرى ستظل راسخة في وجدان كل مصري، لما حققته القوات المسلحة من نجاح كبير في طرد المحتلين من أرض سيناء الحبيبة.

وأشار الجمل إلى أن هذا الانتصار العظيم كان البداية الحقيقية نحو استكمال عمليات التطوير والبناء التي شهدتها كل ربوع الدولة المصرية.

وأكد رئيس نقابة البناء والأخشاب أن القوات المصرية كانت وستظل هي الدرع والسيف لهذا الوطن، قائلًا: دور أبطال الجيش المصري لا يقف عند مواجهة أعداء الداخل والخارج، وإنما لهم دور كبير أيضًا في عمليات البناء والإعمار التي تشهدها مصر هذه الأيام.

ولفت الجمل إلى أن عمليات البناء في هذه المرحلة طالت كل شبر من مصر، لا سيما ما تشهده سيناء من توسع عمراني، ومشروعات قومية في كل المجالات.

وقال: سيناء تشهد نهضة غير مسبوقة في تاريخ مصر، بفضل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، من أجل إعمار مصر بالكامل.

وأكد نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن الطبقة العاملة المصرية كانت وستظل داعمًا قويًا للدولة في كل تحركاتها نحو التقدم والازدهار، معلنًا الوقوف خلف القيادة السياسية ودعمها بكل قوة في استكمال مسيرة التنمية والبناء.

وكان وزير القوى العاملة محمد سعفان، قد هنأ الفريق أول محمد أحمد زكي القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، والذي حقق فيه أبناء القوات المسلحة بطولات خالدة سُطرت في تاريخ الدولة المصرية بحروف من ذهب، وقدموا تضحيات جمة من أجل إعلاء راية الوطن، فكانوا خير قدوة للبسالة والنضال.