رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مسلسلات رمضان 2022.. الحلقة 9 من «في بيتنا روبوت 2» تتصدر الترند

في بيتنا روبوت
في بيتنا روبوت

تصدرت الحلقة التاسعة من مسلسل "في بيتنا روبوت" الجزء الثاني، الترند خلال الساعات الماضية بعد عرضها حصريًا مساء أمس على قناة "الحياة" من بطولة هشام جمال، وعمرو وهبة، وليلى أحمد زاهر.

وازدادت معدلات البحث على المسلسل خلال الساعات الماضية، حيث سجل المسلسل العمل الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل بعد الحلقة التاسعة من مسلسل "الاختيار" الجزء الثاني، حيث حققت الحلقتين من العملين نجاحًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، وانتشرت مجموعة من الجمل الحوارية والصور والفيديوهات من العملين.

وخلال الحلقات الأخيرة من مسلسل "في بيتنا روبوت" ارتفعت جرعة الكوميديا مما صعد بالمسلسل إلى مرتبة عالية من المشاهدات والمتابعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقدم فريق العمل درامة كوميدية ممكنة بعيدًا عن الإسفاف ومن خلال مواقف كوميدية بسيطة وحوار كوميدي بحت صعد العمل إلى صدارة الترتيب خاصة أن العمل موجه للأطفال والكبار في وقت واحد.

العمل الجديد يعرض حصريًا على شاشة قناة "الحياة" في السادسة والثلث يوميًا مع الإفطار ويقدم وجبة كوميدية مميزة، ويتواجد المحتوى بشكل كامل وحصري على منصة "واتش إت"، كما يُعاد المسلسل عدة مرات عبر قناة الحياة والحياة دراما.

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل في بيتنا روبوت 2 مشاهد كوميدية كثيرة وكانت البداية من خلال ذهاب "يوسف" بصحبة صديقه علاء «طه دسوقي» في اجتماع مع المستثمر الذى يجسده الفنان عماد رشاد، لكنهما لم يؤديا جيدًا في الاجتماع بسبب قلة النوم، والسّهرة الطويلة التي قضاها يوسف مع مدحت «محمد جمعة» زوج أخت سارة «ليلى زاهر»، وطرد علاء من قبل زوجته، مما أدى إلى نسيان «يوسف» إحضار لذيذ «عمرو وهبة» وزومبا «شيماء سيف» معهما، الأمر الذي جعل يوسف وعلاء غير جاهزان للاجتماع بشكل جيد.