رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«المعلمين»: سنخاطب «الخارجية» وسفارة سلطنة عمان لحصول أسر المعلمات المتوفيات على حقوقهن

خلف الزناتي
خلف الزناتي

أعلن خلف الزناتي، نقيب المعلمين رئيس اتحاد المعلمين العرب، عن أن النقابة ستخاطب وزارة الخارجية وسفارة سلطنة عمان بالقاهرة؛ لضمان حصول أسر المعلمات المتوفيات في حادث سير بمسقط على حقوقهن في أسرع وقت.

وأكد أن النقابة ستتابع مع السلطات المختصة حصول أسر المعلمات على حقوقهن المالية والأدبية.

ووجّه «الزناتي» بالتواصل فورا مع أسر المعلمات الثلاث بالدقهلية والإسماعيلية والإسكندرية، وتقديم كل الدعم الممكن لهم، ومواساتهم في مصابهم الأليم، وسرعة إنهاء الإجراءات الإدارية لمستحقات المعلمات الثلاث من نقابة المعلمين، وتوصيل مستحقاتهن لأسرهن في أقرب وقت.

وأكد تعازيه لأسر المعلمات الثلاث نتيجة حادث السير المأساوي الذي أودى بحياة: هبة جاد عبدالحميد السيد، وأميرة أحمد مؤمن أحمد، وشروق محمد السيد محمد، واللاتي حصلن على إعارة للعمل معلمات بسلطنة عمان الشقيقة، ولقين مصرعهن في حادث أليم.

ونعى خلف الزناتي، نقيب المعلمين، وفاة 3 معلمات مصريات لقين مصرعهن في سلطنة عمان، إثر حادث سير أليم وقع في إحدى محافظات السلطنة.

وأعرب نقيب المعلمين، في بيان، أمس الأربعاء، عن خالص تعازيه لأسر المعلمات المتوفيات، داعيا الله أن يتغمدهن بواسع رحمته ويلهم ذويهن الصبر والسلوان.

وكان قد لقيت 3 معلمات مصريات مصرعهن، في سلطنة عمان، أمس الأول الثلاثاء، وجاء ذلك إثر حادث مروري كبير وقع في إحدى محافظات السلطنة.

ونعت سفارة سلطنة عمان في القاهرة، الثلاثاء، المعلمات المصريات الثلاث اللاتي لقين مصرعهن في حادث سير بالسلطنة، وأعربت سفارة السلطنة، في منشور على حسابها بموقع تويتر، عن تعازيها لأسر المعلمات الثلاث.