رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فى بيتنا روبوت 2 الحلقة 5.. يوسف يضع خطة مع «لذيذ» لإعادة الطفل المخطوف

في بيتنا روبوت2
في بيتنا روبوت2

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، الذي يعرض حصريا على شبكة قنوات الحياة، ويقوم ببطولته كلا من عمرو وهبة، وشيماء سيف، وهشام جمال، وليلى أحمد زاهر، العديد من الأحداث الكوميدية والمواقف الطريفة.

بدأت الحلقة بجلسة بين «يوسف» و«سارة» ويجسدهما خلال الأحداث هشام جمال وليلى زاهر؛ للمناقشة ووضع خطة لحل الورطة التى تسببت فيها «زومبا» وتجسدها شيماء سيف، وإعادة المولود الذى خطفته فى حلقة أمس، إلى والدته التى تجسدها الفنانة إيمان السيد، دون أن يصل الأمر إلى الشرطة.

ومن ثم حاول «يوسف» بإقناع والدة المولود «كريم»، أنه أبلغ قسم الشرطة، للبحث عن طفلها واعادته لها فى اسرع وقت، وقام «يوسف» باستغلال الروبوت «لذيذ» ويجسده عمرو وهبة، حول تقمصه شخصية مقدم ليقوم بإجراء مكالمة هاتفية مع ايمان السيد ليؤكد لها أنه مقدم يدعى «أيمن بهجت قمر» فى إشارة لمداعبة المؤلف الكبير أيمن بهجت قمر من خلال أحداث المسلسل، ويؤكد لها خلال المكالمة أنهم يحاولون الوصول إلى الطفل فى أقصى سرعة.

مواعيد عرض مسلسل «في بيتنا روبوت 2»

يعرض مسلسل «في بيتنا روبوت 2» يوميًا على شبكة قنوات الحياة الفضائية في تمام الساعة 6:20 مساءً ويعاد الساعة 1 صباحًا و10 صباحًا في اليوم التالي، كما يتم عرض المسلسل على منصة “WATCH IT” الرقمية التي ترفع شعار «رمضانك عندنا».

أبطال «في بيتنا روبوت 2»

المسلسل إنتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة روزناما لمالكها الفنان والمنتج هشام جمال، ويشارك فى بطولته نخبة كبيرة من الفنانين منهم عمرو وهبة، هشام جمال، ليلي زاهر، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، محمد جمعة، دنيا سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، شيرين، طه دسوقي، مي دياب، شيرى عادل، ونخبة كبيرة من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.