رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الحلقة الثالثة من «راجعين يا هوى» تكشف نوايا نور النبوي تجاه ميراث عمه

مسلسل راجعين يا هوى
مسلسل راجعين يا هوى

برغم ما يبديه من اهتمام وحب لعمه بليغ منذ عودته من أوروبا، وقيامه بدور المرشد والمساعد له، يثير نور النبوي الشكوك حول نواياه عندما يبدأ في التقصي عن ميراث عمه، وذلك من خلال شخصية طارق التي يجسدها ضمن أحداث مسلسل "راجعين يا هوى"، الذي يشارك في بطولته أمام النجمين خالد النبوي ونور اللبنانية، والذي يُعرض حالياً على قنوات cbc وcbc drama وdmc وdmc drama، بالتوازي مع منصة Watch It.

تجمع بين طارق وعمه بليغ أبو الهنا (خالد النبوي) علاقة صداقة مميزة، فبعد عودته إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث، لم يقف إلى جواره سوى طارق الذي يرافقه بكل حب في كل خطوة يخطوها، لكن بعض تصرفات طارق تثير الشكوك حول نواياه، خاصة بعد أن فاجأ عمه أثناء وقوفهما عند (عربية الفول) في حي الجمالية بقوله "عايز أسأل على موضوع ورثك في جدي صابر"، ثم ذهابه بعد ذلك إلى العم الأكبر ليطرح عليه نفس التساؤل، فما هي حقيقة نوايا طارق؟ هذا ما ستكشف عنه أحداث المسلسل.

"راجعين يا هوى"، قصة الكاتب الراحل وعميد الدراما العربية أسامة أنور عكاشة، ويقوم بالمعالجة الدرامية محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما ستوديوز، ويشارك في بطولته أيضاً أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير وهنا شيحة.

تأتي مشاركة نور النبوي في بطولة مسلسل راجعين يا هوى، بعد النجاح الذي حققه في مسلسل "نقل عام" أمام النجم محمود حميدة، الذي يُعرض على منصة Watch It، والذي تصدر ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع بداية عرضه، واستطاع نور من خلاله أن يخلق علاقة مميزة بينه وبين الجمهور، وهو ما عكسته ردود الفعل القوية التي تلقاها على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

والمسلسل من إخراج عادل أديب وتأليف وليد خيري، ويشارك في بطولته أيضاً سميحة أيوب، سوسن بدر، دينا، ميرهان حسين، أحمد بدير، محسن محيي الدين ونهال سلامة.