رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رمضان 2022.. مواعيد مسلسلات مكتوب عليا والمشوار والعائدون على قناة «dmc»

مسلسلات dmc
مسلسلات dmc

أعلنت قناة "dmc" عن مواعيد عرض خريطة مسلسلاتها الرمضانية، التي يستمر عرضها على مدار أيام الشهر الفضيل.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 عبر قناة dmc

موعد عرض مسلسل مكتوب عليا 

حيث يُعرض مسلسل "مكتوب عليا" للفنان أكرم حسني وعمرو عبدالجليل حصريًا في تمام الساعة 6:45 مساءً ثم يعاد عرضه في تمام الساعة ٢ صباحا، ويعاد في تمام الساعة ١٢.٣٠ صباحا، و يعاد مرة ثالثة في تمام الساعة ٦ صباحا، كما يعرض المسلسل على شاشة قناة "dmc دراما.

وتدور أحداث مسلسل "مكتوب عليا" في إطار كوميدي، حول شخصية "جلجل" مدرس موسيقى فاشل وناقم على حياته وغير راضي بمعيشته، وخلال الحلقات تحدث له العديد من المفارقات الكوميدية التي تغير مسار حياته بالكامل.

مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" بمشاركة سينرجي، والمتحدة للخدمات الإعلامية. 

موعد عرض مسلسل المشوار على dmc

فيما يُعرض مسلسل "المشوار" حصريًا للفنان محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني في تمام الساعة 8:10 مساءً و تدور أحداث مسلسل “المشوار”  حول قضايا تتعلق بتجارة الآثار، ومواجهة بين العصابات، و صعود مفاجئ لأشخاص بسطاء إلى القمة، مطاردات، حب، والكثير من الأكشن والتشويق. 

وتدور قصة مسلسل المشوار في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة، حيث يقدم رمضان شخصية ماهر الذي يقع في غرام وردة ويتزوجها، والتي تلعب شخصيتها الفنانة دينا الشربيني، ويدخل محمد رمضان في عدة مشكلات بسبب تورطه في عالم الآثار بشكل أو بآخر، إلا أنه يهرب ويطارده رجال الشرطة

المُسلسل من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي  والفنان القدير أحمد كمال والفنان أحمد صفوت، أحمد سعيد عبدالغنى، خالد أنور، خالد كمال، كارولين خليل، محمد عز، ندى موسى، محمود الليثي، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، محسن منصور، أحمد كمال، تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين. 
بينما يعرض مسلسل "العائدون" بطولة النجم أمير كرارة والفنانة أمينة خليل فيعرض حصريًا في تمام الساعة 10:45 مساء. 

موعد عرض مسلسل العائدون

مسلسل "العائدون" مستوحى من قصة حقيقية حدثت بالفعل في الفترة من 2018- 2020 ويتناول العمل كواليس هذه الأحداث، وترصد محاولة إحباط تمويل الجماعات الإرهابية للحد من الإرهاب في مصر في تلك الفترة، كما ترصد العديد من المتغيرات في المنطقة العربية وكيف تعاملت الدولة مع التهديدات التي تعرضت لها في هذه المرحلة ويجسد النجم أمير كرارة دور شخصية أمنية مسئولة عن أحد الملفات الأمنية.

ويشارك في بطولة مسلسل العائدون عدد كبير من نجوم الفن بجانب النجم أمير كرارة وهم النجمة أمينة خليل و الفنان محمود عبدالمغنى والفنان محمد فراج والفنانة جيهان خليل والفنان إسلام جمال والفنان نبيل عيسى و الفنان محمد عز والفنانة هاجر الشرنوبى والفنان ميدو عادل والفنان صبرى عبد المنعم والفنان محمد ممدوح (ضيف شرف) والفنان هاني رمزي (ضيف شرف) والفنان أحمد الأحمد و الفنان جنيد زين الدين والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.
 

موعد عرض مسلسل راجعين يا هوى

أما  مسلسل "راجعين يا هوى" للنجم خالد النبوي فيعرض في تمام الساعة 9:25 مساءً و مسلسل "راجعين يا هوا" مأخوذ عن قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرتضى.

ويشارك في بطولة "راجعين يا هوا" النجوم: خالد النبوي، نور اللبنانية، هنا شيحة، أحمد بدير، أنوشكا، وفاء عامر، إسلام إبراهيم، نور خالد النبوي، جلا هشام، وغيرهم.

فيما تعرض "dmc" مسلسل "ملف سري" للنجم هاني سلامة في تمام الساعة 11:50مساءً. «ملف سري» يقوم ببطولته النجم هاني سلامة، وإنتاج مجموعة فنون مصر بالتنسيق مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمسلسل تدور أحداثه في حقبة زمنية مختلفة، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من الفنانين، منهم محمد محمود عبدالعزيز، عائشة بن أحمد، دنيا عبدالعزيز، نضال الشافعي، دينا، محسن محيي الدين، ماجد المصري، إيهاب فهمي، كارولين عزمي، نبيل عيسى، صبا الرافعي، إيمان يوسف، مادلين طبر، أحمد الرافعي، رحمة حسن، عمر زكريا، نور محمود، مهند حسنى، محمود حجازى، وهو من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.