رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد تفقده جناح مصر بـ"اكسبو دبي".. آل الشيخ : مصر تشهد نقلة نوعية في ظل قيادة السيسي

جريدة الدستور

تفقد الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية،  جناح مصر بمعرض "اكسبو دبي 2020" وخلال جولته قال :" زوت جناح جمهورية مصر الشقيقة ووجدت ما يسرني من العمل الجبار في هذا المعرض الذي يكشف عن جهود قيادة مصر الشقيقة وأبناء مصر من تاريخ عريق".

 

وأثنى آل الشيخ على الجهود المبذولة في الجناح المصري بمعرض "اكسبو دبي"، قائلا إنها تجمع بين الماضي والحاضر والرؤية المستقبيلة التي  تجعل الإنسان العربي يشرف بأن يكون عربيا لما فيه من حضارة وتاريخ.

 

ووجه التهنئة لمصر شعبا وقيادة على هذه التاريخ العظيم و الإنجازات والتطلعات إلي مستقبل  مشرق، مضيفا أن مصر تشهد نقلة نوعية وتطورو تسابق الزمن لتحقيق مزيد من الإنجازات  في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهوية.

 

وتأتي الزيارة على هامش الزيارة التي يقوم بها وزير الشؤون الإسلامية السعودي حيث زار جناحي السعودية والإمارات وعددًا من الدول من بينها إندنويسيا واليونان واطلع معاليه على ماتعرضه هذه الأجنحة من مقتنياتِ وحضارةِ دولِ هذه الأجنحة وما تضفيه على معرض اكسبو دبي 2020 من تنوع ثقافي وحضاري واجتماعي يسهم في نجاح المعرض بشكل عام ويلقي نظرة على ما سيكون عليه معرض اكسبو 2030 والذي تطلع المملكة العربية السعودية إلى استضافته.