رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رشا الظنحاني: نسعى لتكون سلسلة باباروتي كافيه في جميع مدن مصر

رشا الظنحاني: نسعى
رشا الظنحاني: نسعى لتكون سلسلة باباروتي كافيه في جميع مدن م

احتفلت سلسلة مقاهي باباروتي الدولية المبتكرة والتي تأخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرا لها، بالذكرى السنوية الأولى علی تواجدها في القاهرة في حفل أقيم يوم الأحد ٣٠ مارس في فندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز.

توّج الحفل بحضور مؤسّسة باباروتي كافيه وصاحبة الوكالة الحصرية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكومنولث الدول المستقلة والهند، وسيدة الأعمال الإماراتية رشا الظنحاني .

السيدة الظنحاني حائزة علی جائزة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لأفضل سيدة أعمال لسنة 2012، وأخرى لأفضل مشروع متوسط، بالإضافة إلی جائزة رائدة أعمال العام ضمن جوائز المرأة العربية للعام ٢٠١٣، الإمارات العربية المتحدة .

وتقبلت الظنحاني التهنئة من كبار الشخصيات، نخبة من المدعوين والأصدقاء، ممثلي وسائل الإعلام، وموظفي باباروتي.. وصرّحت: "لطالما أحببت مصر منذ كنت فتاة صغيرة، وقد عمّق فيّ أساتذتي المصريين هذا الحب خلال نشأتي.. لذلك كان لا بد من أن أجلب باباروتي إلی مصر ولم يتمكن أي شيء من صدّي".

وتابعت: "كان احتفالنا مهما جدا، إذ لم نتمكن فقط من إتمام عامنا الأول بنجاح؛ بل احتضننا عملاؤنا المصريين بطرق فاقت التوقعات, ونشعر أننا نجحنا بالفعل إذ بتنا نُعتبر محطة وقوف مفضلة لجميع عشاق "البن" والحشد الاجتماعي في القاهرة" .

افتتح باباروتي كافيه أبوابه يوم ٢٨ مارس من العام الماضي في سيتي ستارز مول، أحد أكبر مراكز التسوق المرموقة في القاهرة.

إن فرع باباروتي كافيه في القاهرة هو أول مقهی تمتلكه الظنحاني في جمهورية مصر العربية ضمن سلسلة مقاهي باباروتي السريعة النمو.

منذ افتتاح أول مقهی لباباروتي في دبي في سبتمبر ٢٠٠٩، أصبحت سلسلة مقاهي باباروتي إحدی العلامات التجارية العالية الربح في المنطقة وقد فاق عدد مقاهيها حتی الآن الستين مقهی منتشرين في كل من: الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، سلطنة عمان، الكويت، البحرين، قطر، اليمن، لبنان، العراق، مصر، تركيا، كازاخستان وليبيا .

وكشفت الظنحاني عن خطتها المستقبلية للتوسع في مصر قائلة: "نحن نخطط لافتتاح مقهی لباباروتي في كل مدينة أو محافظة في مصر خلال السنوات الخمس القادمة إن شاء الله.. سيكون احتفالا رائعا عندما نحقق هذا الهدف" .

وأضافت: "لم أكن لأفوّت الاحتفال بعامنا الأول في القاهرة لأي سبب.. احتفلنا بأفضل طريقة ممكنة.. فمن المهم أن نتشارك بنجاحنا معا وأن نقدّر هؤلاء الذين جعلوا من مشروعنا في القاهرة قصة نجاح أخرى" .

قدمت الظنحاني شهادات ودروع تقدير لجميع موظفي باباروتي كافيه في القاهرة كعربون شكر علی عملهم الدؤوب وتفانيهم.. وقالت: "نحن نقدم تشكيلة ممتازة من (البن) بالإضافة إلی أجواء مثالية وخدمة مميزة، فمن يمكنه أن يقاوم ذلك؟، بالإضافة إلى ذلك، إنها إرادتي الصادقة أن أساهم في النهوض الاقتصادي في مصر، لذلك نحن نوظف حاليا عشرين شابة وشابا مصريين بهدف تمكينهم للمستقبل.. أنا فخورة بهم.. إنهم مثال لكرم الضيافة المصرية الدافئة".

وباباروتي "بن" هي في الأصل علامة تجارية ماليزية، تحولت إلى مفهوم مقهى من قبل السيدة رشا الظنحاني ولقيت إعجاب العملاء في جميع أنحاء العالم بفضل كعكة "البن" المبتكرة المغلفة بالكراميل والقهوة، التي تقدم مع مجموعة من المشروبات المنعشة والتي تساويها جودة .