رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سامي مغاوري: تحمست للمشاركة في «كمال اصطناعي» بسبب محمد فراج

سامي مغاوري
سامي مغاوري

قال الفنان سامي مغاوري، إنه سعيد بالمشاركة مع محمد فراج وبسنت شوقي في مسلسل "كمال اصطناعي" المقرر إذاعته عبر محطة راديو إنرجي 92.1 خلال شهر رمضان المقبل.

وأوضح سامي مغاوري أنه قرر تكرار التجربة مع “إنرجي” بعد مشاركته العام الماضي في مسلسل آخر، بسبب زهرة رامي مخرجة العمل التي كانت تجربته معها لطيفة جدا -بحسب وصفه.

وأشار سامي مغاوري في تصريحات له، إلى أن أبطال العمل دائما يكونون من أسباب حماسته للمشاركة، وفور علمه بأن المسلسل من بطولة محمد فراج وافق سريعا، قائلا: "أنا من معجبين محمد فراج".

 كما تحدث سامي مغاوري عن تجربته مع بسنت شوقي في عمل سابق، وإعجابه الفني بها، ووصفها بأنها موهوبة وملتزمة وتحب عملها.

وقال سامي مغاوري إنها يحب دائما التواصل مع جيل الشباب، خاصة الأعمال الكوميدية التي يقدمونها، لتجديد نفسه فنيا وإنسانيا.

وعن المسلسل، أوضح سامي مغاوري أنه يقوم بدور طبيب يتمنى أن تسود الأخلاقيات والقيم الأسرية التي يقدمها الروبوت، ودعى المؤلف مصطفى إبراهيم لتحويل العمل إلى مسلسل تلفزيوني.

فيما قالت عايدة سعودي مديرة محطة راديو إنرجي، في تصريحات لها، إنهم حريصون دائما على تقديم كل ماهو جديد، وخاصة في مسلسلات رمضان، وهذا العام تم الحرص على اتباع التقليد الذي بدأ من قبل بظهور الثنائيات الفنية في مسلسل واحد، من مسلسل يجمع الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش، والذي لم يكن من إنتاج الراديو، ثم في رمضان الماضي مسلسل آخر جمع الثنائي هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، وهذا العام مع بسنت شوقي ومحمد فراج".

وتابعت: "هذا العام مسلسل كمال اصطناعي من إنتاح الراديو، حيث قررنا  الاحتفال بثنائي الشهير بسنت وفراج بعمل إذاعي يبث على مدار أيام الشهر الفضيل".

وعن اختيار محمد فراج، قالت: "فراج من النجوم الشباب ومن نجوم إنرجي المفضلين، فهو قادر على مخاطبة الشباب الذي تستهدفهم إنرجي طوال الوقت، بجانب تقديمه أدوار كثير شبابية لذلك وقع الاختيار عليه، ولكن المختلف هذا العام هو تقديمه الفانتازيا مع الكوميديا في عمل واحد".

وأكملت مدير راديو إنرجي حديثها قائلة: "كمال اصطناعي مسلسل من كتابة الشاعر مصطفى إبراهيم، الذي يدخل هذا المجال لأول مرة، وتم اختياره لإن شعره وطريقته مختلفة، كما إن راديو إنرجي منذ اللحظة يحرص على تشجيع كافة المواهب الشبابية، فيما وقع الاختيار على المذيعة زهرة رامي لإخراج المسلسل فليست تجربتها الأولى، ووقع الاختيار على معدة بالمحطة لكي تكون مساعدة المخرج وهذا في إطار تشجيع الشباب طوال الوقت".