رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إعلان القائمة المبدئية للمتقدمين لعمادة كلية «التربية النوعية» بجامعة طنطا

الدكتور محمود ذكي
الدكتور محمود ذكي

أعلن الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا ورئيس لجنة اختيار عمداء الكليات بالجامعة، اليوم الاثنين، القائمة المبدئية للمتقدمين لشغل وظيفة عميد كلية التربية النوعية للأساتذة العاملين بالكلية.

ضمت قائمة المتقدمين الدكتور أكرم محمد عبداللطيف نمير، أستاذ التربية الموسيقية ووكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة رانيا عبده محمود الإمام، أستاذ التربية الفنية ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة نجلاء فاروق الحلبي، أستاذ الاقتصاد المنزلى ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وأوضح رئيس الجامعة، أنه وفقاً للجدول الزمني تبدأ اللجنة في تلقي الطعون من الثلاثاء 22 مارس حتى الأربعاء 23 مارس 2022 ليتم فحصها وإعلان القائمة النهائية للمرشحين الخميس 24 مارس، في حين يتم فحص الملفات وإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين الخميس 31 مارس 2022.

يذكر أن جامعة طنطا سبق، وأعلنت أساسيات شروط التقدم لشغل المنصب وهي: أن يكون المتقدم أستاذاً عاملا بالكلية في تاريخ التقدم للترشيح، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية في إحدى الجرائم المنصوص عليها في قانون العقوبات أو ما يماثلها من جرائم في القوانين الخاصة أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رد اعتباره، وألا يكون قد وقع عليه جزاء تأديبي إلا إذا تم إلغاؤه أو إذا تم محو الجزاء أو سحبه من قبل السلطة المختصة، وألا يكون متولياً أي منصب حزبي وقت التقدم للترشيح وطيلة مدة توليه المنصب، وشهادة اجتياز الدورة التدريبية للتأهيل لشغل الوظيفة.

وعلى صعيد منفصل، استقبلت جامعة طنطا، بمقر إدارتها فريق من القادة والأطباء العسكريين بإدارة التجنيد والتعبئة بمحافظة الغربية، لتوقيع الكشف الطبي على الطلاب ذوي الهمم، بالتنسيق مع الدكتور محمد حسين نائب رئيس جامعة طنطا لشؤون التعليم والطلاب.

ترأس اللجان الطبية العميد محمد قابيل نائب مدير منطقة تجنيد وتعبئة طنطا، والعميد عبد الرحمن أغا، مدير التجنيد والتعبئة بمحافظة الغربية وقائد مكتب الاتصال العسكري بجامعة طنطا، والعقيد وليد خضير رئيس الكومسيون الطبي، بحضور الدكتور هيثم الكومي، مدير عام شئون التعليم والطلاب بجامعة طنطا.