رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد إعلان وفاته.. كيف نعى رواد السوشيال ميديا زكى فطين عبدالوهاب؟

زكي فطين عبدالوهاب
زكي فطين عبدالوهاب

نعى محبو الفنان زكي فطين عبدالوهاب عقب وفاته إثر معاناته من مرض السرطان بالمخ في المرحلة الرابعة، من خلال تقديم العزاء والحب تقديرًا له، فكان لـ«زكي» مكانة خاصة لدى البعض كونه من النجوم المؤثرة، إضافة إلى نشأته وسط عائلة فنية، حيث إنه نجل المخرج الراحل الكبير فطين عبدالوهاب والفنانة ليلى مراد.

werfwet

وقال محمد بسيوني في منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن الفنان زكي فطين كان ممثلا ومخرجا مصريا قديرا نشأ وسط عائلة فنية، وتخرج في المعهد العالي للسينما قسم الإخراج عام 1983، وعمل مع المخرج علي بدرخان كمخرج مساعد ثانٍ في فيلم أهل القمة وعمل كمساعد إخراج في الكثير من أفلام يوسف شاهين منها اليوم السادس، وعمل مديرًا في مواقع التصوير لأفلام أمريكية صورت في مصر منها "أقدار الحرب الدامية".

وفاة زكي فطين عبد الوهاب بعد صراع مع السرطان | خبر | في الفن
زكي فطين عبدالوهاب

وقدّم عبود ياسر العزاء عقب وفاة زكي فطين، قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفي الفنان زكي  فطين عن عمر يناهز 61 عاما بعد صراع مع المرض، ربنا يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان نسألكم الفاتحة والدعاء له بالرحمة والمغفرة".

jgkhgljk

ربنا يرحمه ويغفر له ويعفو عنه ويسكنه فسيح جناته وعن أمواتنا وأموات المسلمين والمسلمات أجمعين يا رب العالمين""، بهذه الكلمات علّقت هبة عبدالرحمن عبر مواقع السوشيال ميديا عن وفاة الفنان زكي فطين عبدالوهاب، كما علق جمال عبدالناصر من خلال منشور عبر "فيسبوك"، ناعيًا وفاته وقال، “لا حول ولا قوة إلا بالله ..البقاء والدوام لله .. وإنا لله وإنا إليه راجعون"، ووصفه بالفنان الراقي والمميز.

إصابة زكي فطين عبد الوهاب بسرطان في المخ من الدرجة الرابعة | خبر | في الفن
زكي فطين عبدالوهاب

تفاصيل مرض زكي فطين عبدالوهاب

يذكر أن زكي فطين عبدالوهاب قد تعرض للمرض في عام 2017، إذ أعلن عن إصابته بسرطان الرئة، وخضع لجلسات علاج كيماوي، وبعد عام من العلاج أعلن شفائه من المرض، وبعدها أصيب بورم بالمخ من الدرجة الرابعة، وكشف الخبر الحزين لجمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «أصدقائي الأعزاء، عملت التحاليل والأشعة المطلوبة، واكتشفت للأسف، أني عندي ورم في المخ من الدرجة الرابعة، آسف إني مش هرد على تليفونات، أدعولي بالشفاء».

vbgvhjmuhjk
vbgvhjmuhjk