رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد وفاته بساعات.. نساء فى حياة زكى فطين عبدالوهاب

زكي فطين عبدالوهاب
زكي فطين عبدالوهاب

بعد كفاحه لفترة مع مرض السرطان، فارق زكي فطين عبدالوهاب العالم اليوم الأحد، عن عمر ناهز الـ61 عامًا.

عاش زكي فطين حالة من الهدوء طيلة حياته، وخرج منها في صمت، فقد كانت حياته مليئة بالحب والعلاقات الرومانسية، ونقدم لكم من خلال هذه السطور قصص حب في حياة زكي فطين.

شريط نادر من خزانة مفيد فوزي لحوار مع «السندريلا» سعاد حسني: أرى الدنيا  «بوداني» | المصري اليوم
سعاد حسني

سعاد حسني:

وقع زكي فطين عبد الوهاب في حب سعاد حسني عقب انفصالها عن المخرج على بدرخان، وواجهه أهله بسبب تلك العلاقة التي بسببها تخلى عن حلمه في الإخراج، حيث إنه كان من الممكن أن يكون مخرجًا كبيرًا ولامعًا.

وتزوج زكي من الفنانة الراحلة سعاد حسني على الرغم من معارضة أسرته له، حيث تخلت عنه والدته ليلى مراد، ولم تدعمه بأي شكل، ومنعت عنه مساعدتها المادية بسبب اعتراضها على فارق السن بينهم، حيث كان طالبًا وهي نجمة كبيرة تزوجت عدة مرات، ما جعله يتخلى عن حبه لسعاد حسني الذي استمر 6 أشهر.

وتعرض لهجوم كبير حينها، واتجه زكي للتمثيل وشارك في بطولة أعمال سينمائية وتليفزيونية منها: "واحد صحيح، بحب السيما، إسكندورية كمان وكمان، أهل كايرو، طرف ثالث".

فيما صرح زكي فطين عبدالوهاب خلال لقاء تليفزيوني بأن والدته كانت من أهم الشخصيات في حياته، وبالرغم من عدم موافقتها على علاقته بسعاد حسني إلا أنه صمم على الزواج منها، حيث فارق العمر كان سبب اعتراضها بالرغم من حبها الشديد لها.

زرع الحب في قلب زكي لما شهده من علاقة قوية بين والده المخرج فطين عبدالوهاب ووالدته ليلي مراد اللذين وقعا في الحب منذ عمله الأول معها كمساعد مخرج بفيلم "الماضي المجهول". 

ميمي شكيب أمهر "لاعبة كونكان" في مصر.. وربحها 3 جنيه يوميًا | الوفد
ميمي شكيب

ميمي شكيب

وكانت الراحلة ميمي شكيب تتشابه في حياتها مع الفنانة سعاد حسني فقد رحلت بظروفها نفسها، كما أنها دعمت زكي فطين خلال علاقته بسعاد حسني على الرغم من اعتراض أهله ذلك، كما أنها كانت شقيقة الفنانة الراحلة زوز شكيب وتزوجت من الفنان سراج منير، والسندريلا شقيقة المطربة والفنانة نجاة، وتزوجت من المخرج علي بدرخان.

يذكر أن زكي فطين عبدالوهاب أصيب بسرطان في المخ في عام 2017، إذ أعلن عن إصابته وخضع لجلسات علاج كيماوي، وبعد عام من العلاج أعلن شفاءه من المرض، وبعدها أصيب بورم بالمخ من الدرجة الرابعة، وكشف الخبر الحزين لجمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "أصدقائي الأعزاء، عملت التحاليل والأشعة المطلوبة، واكتشفت للأسف، أني عندي ورم في المخ من الدرجة الرابعة، آسف أني مش هرد على تليفونات، ادعولي بالشفاء".