رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مسلسلات رمضان 2022.. المحافظات تحتضن تصوير عدة أعمال منها «جزيرة غمام»

جزيرة غمام
جزيرة غمام

ينتظر الجمهور المصري خلال موسم مسلسلات رمضان 2022 وجبة درامية دسمة من خلال مجموعة مميزة من الأعمال، والجديد في الموسم الجديد خروج فرق وأطقم التصوير من نطاق القاهرة إلى المحافظات المصرية المختلفة من أجل إبراز معالم مصر وجمال مناطقها السياحية.

«دايما عامر» في معالم سياحية بـ 3 محافظات

انتهى النجم مصطفى شعبان من تصوير جزء كبير من مشاهد مسلسله الجديد دايما عامر داخل معالم سياحية مختلفة في كل من من أسوان والأقصر والغردقة وبالإضافة إلى مشاهد القاهرة، وخلال المسلسل الجديد والذي طرح البرومو التشويقي الخاص به ظهرت معالم تلك المدن الجميلة التي تبرز حضارة وجمال مصر ويشارك في بطولة المسلسل كلا من الفنانة لبلبة والنجم عمرو عبد الجليل والفنان القدير صلاح عبد الله ونضال الشافعي وميرنا نور الدين والمشرف على الكتابة أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري.

«جزيرة غمام » على شاطئ البحر الأحمر 

وخلال الأسابيع الماضية تواجد النجم طارق لطفي وفريق عمل مسلسله الرمضاني الجديد “جزيرة غمام” بإحدى المناطق على البحر الأحمر من خلال منطقة قريبة من الزعفرانة ومناطق العين السخنة حيث أقام فريق العمل ديكور أساسي للجزيرة التي تقع فيها الأحداث وتم التصوير فترة قاربت على 3 أسابيع.

المسلسل من بطولة النجمة مي عزالدين، والنجم فتحي عبد الوهاب، وأحمد أمين، والفنان القدير رياض الخولي والفنان محمد جمعة وهبة عبد الغني وهاجر الشرنوبي وميار الغيطي ومن تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوي.

يسرا تنطلق لأسوان

ومن المقرر أن تتواجد النجمة يسرا خلال الأيام القادمة وفريق عمل مسلسلها الجديد “أحلام سعيدة” في محافظة أسوان من أجل تصوير مجموعة كبيرة من المشاهد داخل عدد من المناطق السياحية المميزة ضمن السياق الدرامي للعمل الجديد، والمسلسل من بطولة كلا من غادة عادل وشيماء سيف ومي كساب والعمل من تأليف هالة خليل ومن إخراج عمرو عرفة ومن إنتاج العدل جروب ومقرر عرضه عبر قناتي أون وسي بي سي.