رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مسلسلات رمضان 2022.. مي عز الدين تواجه الأزمات في «جزيرة غمام»

مي عز الدين في جزيرة
مي عز الدين في جزيرة غمام

تواصل النجمة مي عز الدين تصوير أحداث دورها بالمسلسل الدرامي الجديد “جزيرة غمام” والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2022. 

مسلسل جزيرة غمام رمضان 2022

وعلمت الدستور أن مي عز الدين دخلت معسكر مغلق للانتهاء من تصوير دورها بالعمل حيث تقوم بالتصوير لأكثر من 20 ساعة يوميا. 

وكشف مصدر من داخل العمل للدستور أن الشخصية التي تلعبها مي عز الدين في المسلسل تعرضها للعديد من الأزمات بسبب وقوعها في قصة حب قوية مع أحد أبناء الجزيرة، وهو ما يرفضه زعيم الغجر وتنشب بينهم العديد من الصراعات بسبب حبه لها. 

أبطال المسلسل تصوير أحداثه بشكل مكثف خلال هذه الأيام نظرا لضيق الوقت المتبقي على انطلاق ماراثون مسلسلات رمضان. 

وقرر صناع مسلسل “جزيرة غمام” الاستعانة بوحدة تصوير أخرى بجانب المخرج حسين المنباوى، ويقودها المخرج إسلام خيرى وفريقه، لسرعة الانتهاء من التصوير، وتسليم الحلقات أولًا بأول للجهة المنتجة للعمل، حيث يصور أبطال المسلسل، على مدار الـ24 ساعة، فى العديد من الديكورات، والمقرر أن يعرض المسلسل على قناة الحياة، حيث بدأت القناة فى عمليات الدعاية الخارجية بطرح البانرات الخاصة بالعمل فى الطرق الرئيسية وذلك قبل 25 يومًا من حلول شهر رمضان.

أبطال مسلسل جزيرة غمام 

مسلسل “جزيرة غمام” تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، وبطولة طارق لطفى، مى عزالدين، فتحى عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبدالغنى وظهور خاص للفنانة وفاء عامر، وتدور أحداث العمل في حقبة تاريخية بالعشرينيات أي قبل 100 عام من الآن، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن.

وكانت منصة watch it الرقمية، طرحت البرومو الأول لمسلسل جزيرة غمام، وكشف عن طبيعة الأحداث التى تدور فى إطار صعيدى قبل  فى إحدى الجزر، و يتناول الصراعات بين الإخوة والعديد من الحكايات فى إطار تشويقى مثير.