رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

قائمة أفضل مسلسلات رمضان 2022.. أعمال يبحث عنها الجمهور

مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان

ارتفعت معدلات بحث محبي الدراما التليفزيونية عن مسلسلات رمضان 2022 وعن قائمة الأعمال المعروضة، بالإضافة إلى زيادة البحث على الكثير من المسلسلات بعينها، وتستعد القنوات المختلفة لعرضها خلال رمضان.

مسلسل الاختيار 3

من المسلسلات المنتظرة هذا العام، حيث يعد الأضخم إنتاجيا ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم على رأسهم أحمد عز وكريم عبد العزيز وياسر جلال وأحمد السقا وخالد الصاوي وعدد كبير من النجوم، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة أون بشكل حصري.

أفضل مسلسلات رمضان 2022

مسلسل العائدون

من المسلسلات المخابراتية المنتظرة بقوة، بطولة الفنان أمير كرارة وأمينة خليل وهاني رمزي ومحمود عبد المغني، ومن إنتاج ميديا هب، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة دي إم سي خلال رمضان 2022، ويصور حاليا ببلغاريا، كما صور بالأردن والقاهرة.

مسلسل جزيرة غمام

من المسلسلات التي أبهرت الجمهور منذ طرح البرومو التشويقي الأول، ويعرض حصريا على قناة الحياة، وهو من بطولة النجم طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب، ويشهد المسلسل إعادة النجمة مي عز الدين للدراما التليفزيونية الرمضانية من جديد، وهو من إخراج حسين المنباوي.

مسلسل الكبير أوي 6

من مفاجئات مسلسلات رمضان 2022 أيضا، حيث يعود النجم أحمد مكي بمفاجأة من العيار الثقيل، من خلال مسلسل الكبير أوي 6 بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم منهم بيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل، ويعرض حصريا على شاشة قناة أون.

 

مسلسل المشوار

يعود الفنان محمد رمضان ببطولة جديدة خلال الموسم الرمضاني من خلال مسلسل المشوار، المقرر عرضه حصريا على شاشة دي إم سي من بطولة الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد كمال والفنان أحمد مجدي ومن تأليف محمد فريد ومن إخراج محمد ياسين.

مسلسل أحلام سعيدة

تعود النجمة يسرا بقوة ضمن خريطة مسلسلات رمضان 2022 بمسلسل قوي للغاية من خلال مسلسل كوميدي يعرض على شاشة قناة أون حصريا ويشارك في البطولة نهبة كبيرة من النجوم منهم غادة عادل ومي كساب وشيماء سيف وغيرهم.

اقرأ أيضا 

موعد امتحانات طلاب الثانوية العامة 2022

فاتن أمل حربي

وتعود النجمة نيللي كريم للمسلسلات التراجيدية من جديدة من خلال مسلسل فاتن أمل حربي وتناقش قضية اجتماعية كبيرة ويشاركها البطولة شريف سلامة ومحمد ثروت ومحمد الشرنوبي.

أفضل مسلسلات رمضان 2022

وشهدت القائمة وجود مسلسلات في بيتنا روبوت 2 لهشام جمال ومسلسل مكتوب عليا للفنان أكرم حسني وراجعين يا هوى للفنان خالد النبوي وملف سري للفنان هاني سلامة و«يوتيرن» لريهام حجاج ودايما عامر لمصطفى شعبان وسوتس لآسر ياسين.