رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مسلسلات رمضان 2022.. معتز حسين رضوان يكشف تفاصيل شخصيته في «العائدون»

الفنان معتز حسين
الفنان معتز حسين رضوان

يخوض الفنان معتز حسين رضوان، الماراثون الرمضاني لهذا العام، بمشاركته في مسلسل "العائدون"، من بطولة الفنان أمير كرارة وأمينة خليل، ويظهر به عدد كبير من نجوم الفن، وسيكون المسلسل ضمن مسلسلات رمضان 2022.

وكشف الفنان معتز حسين رضوان، عن دوره في مسلسل "العائدون"، الذي سيخوض به السباق الرمضاني، إنه سيكون ضيف شرف في المسلسل، متابعًا في تصريحات خاصة لـ"الدستور": "انا هكون موجود ضيف شرف مع الفنان أمير كرارة، ومبسوط جدًا بهذه التجربة الجديدة والمختلفة واتمنى إن دوري يفرق مع الناس".

يواصل أبطال المسلسل الدرامي الجديد “العائدون” للنجم أمير كرارة والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2022 تصوير  مشاهده في بلغاريا على قدم وساق للانتهاء من المشاهد الخارجية للعمل. 

 

مسلسل العائدون 

يُجدر الإشارة إلى أن مسلسل "العائدون" مأخوذ من أحداث حقيقية حيث تدور أحداثه في من عام 2018 وحتى عام 2020 وترصد محاولة إحباط تمويل الجماعات الإرهابية للحد من الإرهاب في مصر في تلك الفترة كما ترصد العديد من المتغيرات في المنطقة العربية وكيف تعاملت الدولة مع التهديدات التي تعرضت لها في هذه المرحلة.

ويعد مسلسل “العائدون” هو الجزء الثاني من مسلسل “هجمة مرتدة” الذي خاض بطولته النجم أحمد عز وعرض خلال شهر رمضان الماضي 2021 وحقق وقتها نجاحًا جماهيريًا وشاركته البطولة النجمة التونسية هند صبري.

مسلسل “العائدون” يعتبر التعاون الثاني الذي يجمع أمينة خليل بالنجم أمير كرارة حيث تعاونا من قبل في المسلسل التلفزيوني "المواطن X" والذي عرض في عام 2011 وكانا الثنائي في بداية مشوارهما الفني.

ومن المقرر عرض مسلسل "العائدون" خلال شهر رمضان عبر قناة "dmc" الفضائية بالإضافة إلى منصة واتش ات الرقمية بالتزامن مع عرضه على شاشة التلفزيون.