رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مسلسلات رمضان 2022.. الفلسطينية ناي البرغوثي تنهي تسجيل موسيقى «فاتن أمل حربي»

ناي البرغوثي
ناي البرغوثي

انتهت المطربة الفلسطينية ناي البرغوثي من تسجيل صوتها على الموسيقى الخاصة للمسلسل الدرامي الجديد “فاتن أمل حربي” للنجمة نيللي كريم، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2022. 

وعلمت «الدستور» أن ناي البرغوثي انتهت من تسجيل موسيقى العمل بصحبة الموسيقار خالد الكمار، ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية الدعائية للعمل خلال أيام في إطار الخطة الترويجية للمسلسل استعدادا لعرضه على قنوات الشركة المتحدة في سباق مسلسلات شهر رمضان المقبل. 

مسلسل فاتن امل حربي 

ويواصل أبطال المسلسل تصوير أحداثه بشكل مكثف يوميا. 

وتتواجد النجمة نيللي كريم داخل لوكيشن التصوير بشكل شبه يومي دون أي إجازات من أجل الانتهاء من تصوير أكبر قدر ممكن من مشاهد وحلقات والمسلسل وذلك قبل حلول شهر رمضان المبارك. 

وطرحت منصة “واتش إت” الأيام الماضية عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” البرومو الدعائي الأول لمسلسل “فاتن أمل حربي”، وظهرت فيه النجمة نيللي كريم والفنان شريف سلامة والفنانة هالة صدقي.

 تقدم الفنانة نيللي دور موظفة بالشهر العقاري ومتزوجة من الفنان شريف سلامة، وتدور أحداث المسلسل حول قضية اجتماعية تخص المرأة حيث تواجه مشكلة في الزواج مرة أخري بعد طلاقها من زوجها والد أبنائها لتأخذ القضية حالة من الصراع حول إحدى القضايا المهمة التي تخص المرأة.

قنوات عرض مسلسل فاتن أمل حربى

من المقرر أن يعرض مسلسل فاتن أمل حربي للنجمة نيللي كريم خلال شهر رمضان المقبل على قناة «CBC» الفضائية ومنصة «watch it» الرقمية.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل حول قضية اجتماعية تخص المرأة، حيث تواجه مشكلة في الزواج مرة أخري بعد طلاقها من زوجها والد أبنائها، لتأخذ القضية حالة من الصراع بين المحاكم لكي تأخذ حضانة بناتها، وتعمل أمل موظفة فى الشهر العقاري، والمسلسل يناقش قضية مهمة من قضايا المرأة.

أبطال وصناع مسلسل فاتن أمل حربى

مسلسل «فاتن أمل حربى» يشارك في بطولته بجانب النجمة نيللى كريم كل من الفنان شريف سلامة، والفنانة القديرة هالة صدقي، والفنان خالد سرحان، والفنان محمد ثروت، والفنانة فادية عبد الغنى، والفنانة جيلان علاء، وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف إبراهيم عيسى فى أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج ماندو العدل.