رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مسلسلات رمضان 2022.. العراقية مودل شمس تشارك فى مسلسل «ملف سرى»

مودل شمس وهاني سلامة
مودل شمس وهاني سلامة

تشارك الفنانة مودل شمس في المسلسل الدرامي الجديد "ملف سري"، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل وتقوم مودل بدور صديقة عائشة بن أحمد التي تساعدها في العودة إلى مصر من أمريكا.

مسلسل ملف سري رمضان 2022

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل «ملف سرى» مؤخراً بوستر جديدا منفردا للفنانة عائشة بن أحمد، التى تقوم بالبطولة النسائية أمام النجم هاني سلامة، في الوقت الذي يواصل فيه صناع العمل جلسات التصوير للحاق بالموسم الدرامي الرمضاني 2022.

وظهرت «عائشة» من خلال البوستر الذى تصدرته منفردة بشخصية «مريم»، التى تجسدها خلال الأحداث، وينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالأكشن والإثارة والتشويق والغموض، ويحتوى على جزء رومانسي.

يعرض مسلسل «ملف سري» مع بداية الشهر الكريم، ويضم 30 حلقة، ومن المقرر أن يتم عرضه على 3 قنوات فضائية هى «الحياة، DMC، وCBC».

كما يتم عرض المسلسل على منصة «WATCH IT» الرقمية، والتى طرحت البوستر الدعائي الأول للنجم هاني سلامة منفردًا، تمهيدًا لعرضه خلال السباق الرمضاني عبر المنصة، والتي ترفع شعار "رمضانك عندنا".

ويسجل مسلسل "ملف سري"، التعاون الثنائي المشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وشركة «مجموعة فنون مصر»، للمنتجين ريمون مقار، ومحمد محمود عبدالعزيز، بعد نجاح مسلسل «نقل عام»، الذى عرض مؤخراً على شبكة قنوات ON.

تدور أحداث المسلسل حول انتشار عمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال المتمثلة في عائلة «المالكي» الذي كانت لهم تعاملات اقتصادية كبيرة داخل السوق المصري من حيث عدد الشركات والمصانع الكبرى والمعروف عن هذه العائلة النزاهة والأمانة، لكن تم كشفهم عن طريق بعض الرجال الشرفاء ليقعوا تحت يد المستشار يحيى عزالدين القاضي الذي يعتبر مثالا للنزاهة والشرف، ويتصدى المستشار يحيى عزالدين لهم ويرفض كل سبل الابتزاز، ويهددونه باهله حتى يتم قتل خطيبته في ظروف غامضة مع أحد أفراد العائلة خارج مصر، مما يجعله يقرر أن يقضى على أسطورة عائلة المالكي الفاسدة ولكن أثناء هذه الرحلة يلتقي بمريم المالكي ابنة هارون المالكي وتبدأ رحلتهم معًا لمحاربة الفساد وإظهار الحقائق.

«ملف سري» يقوم ببطولته النجم هاني سلامة، وإنتاج فنون مصر بالتنسيق مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمسلسل تدور أحداثه في حقبة زمنية مختلفة، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من الفنانين، منهم محمد محمود عبدالعزيز، عائشة بن أحمد، دنيا عبدالعزيز، نضال الشافعي، محسن محيي الدين، أحمد سعيد عبدالغنى، إيهاب فهمي، شيرين، كارولين عزمي، صبا الرافعي، إيمان يوسف، مادلين طبر، وهو من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.