رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مسلسلات رمضان 2022.. CBC تطرح بوسترات مسلسلاتها فى رمضان

نيللي كريم
نيللي كريم

أيام قليلة تفصلنا عن حلول شهر رمضان الكريم لتبدأ معها المنافسة الدرامية التليفزيونية في رمضان 2022 التي تعرض على مختلف القنوات ومن ضمنها قناة cbc.

قائمة مسلسلات رمضان 2022 فقط على CBC

وطرحت قناة CBC بوسترات مسلسلاتها التي ستعرض خلالها سواء بشكل حصري أو مشترك عبر شاشتها وقنوات أخرى، وجاءت القائمة كالتالي:

مسلسل يوتيرن 

 

يعرض مسلسل "يوتيرن" الذي تخوض بطولته الفنانة ريهام حجاج على شاشة سي بي سي وقناة أون، ويشارك فيه الفنان الكبير توفيق عبدالحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

مسلسل فاتن أمل حربي

تبتعد الفنانة نيللي كريم هذا العام عن الكوميديا وتعود للدراما التي تحمل قضية هامة تخص المرأة كما اعتاد جمهورها، وذلك من خلال مسلسل "فاتن أمل حربى"، من إنتاج شركة العدل جروب، وسوف يعرض على قناة cbc ومنصة watch it، ويضم عددًا من نجوم الشاشة من أبرزهم نيللى كريم وشريف سلامة، والعمل الدرامى من تأليف إبراهيم عيسى، فى أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج ماندو العدل.

ويعرض مسلسل "فاتن أمل حربى" بشكل حصري على شاشة قناة cbc، بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبدالغنى، جيلان علاء، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى، ويناقش قضية مهمة من قضايا المرأة.

 

مسلسل راجعين يا هوى

يجسد الفنان خالد النبوى خلال مسلسل "راجعين يا هوى" دور رجل أعمال متعدد العلاقات النسائية، وكثير من الفتيات يقعن فى حبه إلا أنه مغرور ويوهم الكثيرات منهن بحبه، وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق حتى يقع فى الحب فجأة.

ويشارك في بطولة مسلسل "راجعين يا هوى"، بجانب خالد النبوى، عدد كبير من النجوم، وهم: نور اللبنانية ووفاء عامر وأنوشكا وأحمد بدير وهدي المفتي وإسلام إبراهيم وإسلام جمال وطارق عبدالعزيز وسلمي أبوضيف وطه الدسوقي وتميم عبده وصفاء الطوخى، والمسلسل عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة.

 

مسلسل ملف سري 

يخوض الفنان هاني سلامة السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "ملف سرى" وهو تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، وبطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبدالعزيز، نضال الشافعى، محسن محيى الدين، أحمد سعيد عبدالغنى، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب.