رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مسلسلات رمضان 2022.. «سينتيا خليفة» تروج لدورها في مسلسل «دايمًا عامر»

سينيتا خليفة
سينيتا خليفة

أطلقت الفنانة سينتيا خليفة البوستر الدعائي لمسلسلها الرمضاني الجديد "دايمًا عامر" على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وبدأت سينيتا في الترويج لدورها في المسلسل الذي اقترب عرضه على الشاشة حيث تلعب دور ميس ماهيتاب خلال أحداث المسلسل. 

مسلسل دايمًا عامر بطولة مصطفى شعبان

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل "دايمًا عامر" بطولة النجم مصطفى شعبان، منذ أيام البوسترات الدعائية الخاصة بالعمل، تمهيدًا لعرضه خلال السباق الدرامي الرمضاني المقبل 2022، وسيطرت البهجة والكوميديا على الأفيشات الخاصة بالعمل.

ويسعى المخرج مجدي الهواري، للانتهاء من تصوير كافة المشاهد على قدم وساق، قبل بدء الموسم الدرامي الرمضاني، حيث يتبقى لهم حوالى 40 %، من إجمالي أحداث المسلسل، خاصة أن فريق العمل بدأ تصوير الأحداث بداية يناير الماضي، داخل اللوكيشن الأساسي للمسلسل داخل إحدى المدارس الدولية.

أبطال مسلسل دايمًا عامر

 مسلسل دايمًا عامر من بطولة مصطفى شعبان، وسينتيا خليفة، ولبلبة، وعمرو عبد الجليل، وصلاح عبد الله، وميرنا نور الدين، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، وأحمد الشامي، وسما إبراهيم، ولمى كتكت، وخالد محروس، ومحمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري وإنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبو علي.



https://www.instagram.com/p/Ca-tJYXsw_3/?utm_medium=copy_link