رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مسلسلات رمضان 2022.. تفاصيل مشاركة شريف مدكور بمسلسل في بيتنا روبوت 2

في بيتنا روبوت
في بيتنا روبوت

يشارك الإعلامي شريف مدكور، في إحدى حلقات مسلسل "في بيتنا روبوت 2" المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم حصريا على شاشة قناة الحياة ويشارك الفنان الشاب هشام جمال عدد من المشاهد في المسلسل الذي  ينافس بقوة ضمن مسلسلات رمضان 2022.

شريف مدكور يشارك في بيتنا روبوت 2

ويتواجد الإعلامي شريف مدكور في إحدى حلقات مسلسل في بيتنا روبوت 2 من خلال دوره الحقيقي كإعلامي حيث يستضيف “هشام جمال” بطل العمل الذي  يقدم دور مهندس روروبتات في العمل الجديد وتحدث الكثير من المفارقات الكوميدية والمشاجرات الكوميدية خلال تصوير الحلقة داخل الاستوديو الحقيقي لقناة الحياة وستوديو “4 شارع شريف” البرنامج الشهير للإعلامي شريف مدكور.

أبطال مسلسل في بيتنا روبوت 2

ويشارك في بطولة مسلسل في بيتنا روبوت 2 الككثير من النجوم مع الفنان هشام جمال منهم الفنانة الشابة شيماء سيف والفنان عمرو وهبة والفنانة ليلة أحمد زاهر والفنانة شيرين وعدد كبير من ضيوف الشرف ومن تأليف عمرو وهبة ومن إخراج أسامة عرابي.

وفي تصريحات سابقة لـ"الدستور"، قال الفنان عمرو وهبة إن المسلسل يحتوى على 30 حلقة، وليس 15 حلقة كما تم النشر على بعض المواقع الإلكترونية، وبين رواد السوشيال ميديا، معربًا عن سعادته البالغة بردود الأفعال التى يتلقاها على البوستر والبرومو الدعائى المبدئي، الذى تم طرحه مؤخرًا، تمهيدًا لعرض العمل خلال السباق الدرامي الرمضاني المقبل.

قصة في بيتنا روبوت 2

كشف طاقم عمل مسلسل «في بيتنا روبوت 2» عن تصوير مشاهد العمل تمهيدًا لعرضه بشكل حصري على شاشة قناة الحياة خلال الموسم الرمضاني القادم بعد عرض الجزء الأول منه العام الماضي وتحقيقه نجاحًا كبيرًا من خلال الجرعة الهائلة من الكوميديا ضمن مسلسلات رمضان 2022.