رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد ثروت عن صورته رفقة الراحل سمير غانم: «أحلى تغفيلة»

محمد ثروت
محمد ثروت

نشر الفنان محمد ثروت، على موقع تبادل الصور والتواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة له وهو ينحني إجلالًا لمجسم الفنان الراحل سمير غانم.

وكتب الفنان محمد ثروت على الصورة التي شاركها عبر صفحته الرسمية قائلًا: “الله يرحمك يا أستاذ سمير ويسكنك فسيح جناته الأب الروحي حد غفلني وصور هالي، أحلى تغفيلة دي ولا إيه”.

ويخوض الفنان محمد ثروت، السباق الرمضاني بمسلسل «دايما عامر»، من بطولة النجم مصطفى شعبان، ومن إخراج مجدى الهوارى، وبمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين، ويناقش صناع المسلسل مشاكل التعليم في مصر، خلال الفترة الأخيرة، في محاولة لوضع حلولًا لأزمات المدرسين وأولياء الأمور والطلاب.

وقطع نجوم العمل شوطًا كبيرًا في التصوير الذي بدأ منذ شهر تقريبًا، وتسير معدلات التصوير بشكل طبيعي جدًا وفقًا للخطة الزمنية التي وضعتها الشركة المنتجة للانتهاء من تصوير العمل قبل حلول شهر رمضان المقبل. 

يذكر أن المسلسل يجمع كلا من؛ مصطفى شعبان ومجدي الهواري، بعدما حققا نجاحًا كبيرًا في مسلسل الدراما الرمضاني الزوجة الرابعة عام 2012، كما حققا نسبة نجاح كبيرة خلال مشاركتهما معًا في مسلسل "مزاج الخير" عام 2013.

ويسلط المسلسل الضوء على الأماكن المميزة التي تثبت جمال الأماكن السياحية في مصر، وخاصة مجموعة من المشاهد في محافظتي أسوان والأقصر والقاهرة وعدد من الأماكن السياحية.

ويكثف فريق العمل ساعات التصوير بقيادة المخرج مجدي الهواري؛ حيث جرى حتى الآن الانتهاء من تصوير أكثر من 5 أسابيع كاملة من المسلسل الذي تدور أحداثه؛ حول مجموعة من المواقف التي تقابل الطلاب وأولياء الأمور والحركة التعليمية بشكل عام من خلال إخصائي اجتماعي يجسده الفنان مصطفى شعبان يحاول معرفة مشكلات الطلاب وحلها.

ويعتمد المسلسل في ديكوره الأساسي على المدرسة، والمسلسل يعد هو الأول عن طريقة الكتابة التفاعلية؛ من خلال مجموعة من المواقف ذكرها أولياء الأمور والطلاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.