رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مسلسلات رمضان 2022.. يسرا تبحث عن علاج للأرق ضمن كواليس «أحلام سعيدة»

يسرا
يسرا

دخل صناع مسلسل “أحلام سعيدة” معسكرا مغلقا لاستكمال جلسات تصوير المسلسل بقيادة المخرج عمرو عرفة استعدادًا لخوض الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

وعلم “الدستور” من مصادره، أن يسرا تحاول خلال أحداث العمل بمساعدة صديقتها البحث عن علاج للتخلص من الأرق الذي يلاحقها، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، حيث تظهر يسرا بشخصية سيدة من طبقة عالية، وتحلم دائما بالكوابيس والتي تتسبب في داء الشك بالنسبة لها لمن حولها وتدخل بسبب ذلك في أزمات عديدة.

بوستر أحلام سعيدة

في السياق ذاته، كانت منصة "واتش إت" طرحت خلال الساعات الماضية بوسترات دعائية منفردة لأبطال العمل.

وظهر خلال البوسترات الدعائية الفنانة شيماء سيف التي ظهرت بشكل كوميدي وهي تمسك هاتفها المحمول، في إشارة إلى قصة العمل، التي تدور في إطار اجتماعي بحت. 

مسلسل "أحلام سعيدة"من بطولة النجمة الكبيرة يسرا، وبمشاركة كل من غادة عادل، مى كساب، نور محمود، نبيل نورالدين، جيهان الشماشيرجي وعدد آخر من الفنانين،  تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل.

قدمت يسرا مسلسل "حرب أهلية" في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته باسل الخياط، أروى جودة، جميلة عوض، سينتيا خليفة، رشدي الشامي، مايان السيد، محمود حجازى، خالد حجاج، مروى الأزلي، بسنت صيام، لمى كتكت، عمرو صالح، وبرلتنى فؤاد، تأليف أحمد عادل، حوار منة القيعي، وإخراج سامح عبدالعزيز.