رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مسلسل جزيرة غمام| مي عز الدين تتصدر التريند قبل رمضان 2022

مي عز الدين
مي عز الدين

تصدرت النجمة مي عز الدين مؤشرات ومحركات البحث خلال الساعات الماضية مع انطلاق الدعاية المبدئية لمسلسل جزيرة غمام ضمن مسلسلات رمضان 2022 بمشاركة عدد كبير من النجوم منهم الفنان طارق لطفي ومن المقرر عرض المسلسل عبر قناة الحياة يصورة حصرية.

مي عز الدين غجرية في جزيرة غمام

وتصدرت الفنان مي عز الدين التريند بعد انتشار مجموعة من الصور من كواليس مسلسل جزيرة غمام المقرر عرضه على شاشة الحياة رمضان 2022 ونشرت منصة واتش إت صورة منفردة لها ظهرت باللوك الغجري وهو لوك تقدمه الفنانة مي عز الدين للمرة الأولى في مشوارها الفني كما تقدم الشخصية الغجرية باسم سندس وتتحدث باللهجة الصعيدية الجغرية في فترة زمنية قبل ما يقرب من 100 عام.

وتعود النجمة مي عز الدين للسباق الرمضاني من جديد بعد غياب لسنوات وتتواجد في بطولة مسلسل ينتمي إلى فئة البطولة الجماعية، والعمل الجديد يصور حاليا في أحد الطرق المؤدية إلى مدينة الزعفرانة بالبحر الأحمر ويتواجد طاقم العمل لعدة أيام هناك وتتحق مي بهم خلال الساعات اقلادم لتصوير عدد من مشاهدها في مسلسل جزيرة غمام والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2022. 

مسلسلات رمضان 2022.. مسلسل جزيرة غمام

واتفقت الشركة المنتجة للمسلسل مع المطرب علي الحجار لتقديم تترات العمل الجديد وشهدت الأيام الماضية اجتماع بين المؤلف عبد الرحيم كمال للوقوف على تفاصيل العمل قبل اختيار كلمات الأغنية وتسجيلها ومن المقرر أن يكون باللهجة الصعيدية. 

أحداث مسلسل جزيرة غمام

ويقدم المسلسل الجديد فكرة قبل 100 عام في إحدى جزر الصعيد تسمى جزيرة غمام  ويناقش صراع الإخوة، حول ثلاثة إخوة نشأوا على يد أحد الشيوخ الكبار ويجسده الفنان عبدالعزيز مخيون، ومع توالي الأحداث تحدث جريمة قتل. 

أبطال «جزيرة غمام»

يشارك في بطولة مسلسل جزيرة غمام عدد كبير من الفنانين على رأسهم الفنان طارق لطفي، والفنانة مي عز الدين، والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان أحمد أمين، والفنان عبد العزيز مخيون ورياض الخولي، ومحمد جمعة، وهبة عبد الغني، وهاجر الشرنوبي، وميار الغيطي المسسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوي.