رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

اعتماد برنامجين جديدين بهندسة المنصورة

الدكتورة يوهانسن
الدكتورة يوهانسن عيد

وافق مجلس إدارة الهيئة القومية للاعتماد وضمان جودة التعليم برئاسة الدكتورة يوهانسن عيد رئيس الهيئة يوم الأربعاء علي اعتماد عدد برنامجين بكلية الهندسة جامعة المنصورة وهى : برنامج هندسة القوى الميكانيكية، برنامج هندسة الميكاترونكس
استكمالا للبرامج الخمسة التى تم إعتمادها سابقا ليصبح العدد الإجمالى للبرامج المعتمدة بكلية الهندسة سبع برامج نوعية معتمدة.

ومن جانبه قدم الدكتور أشرف عبد الباسط  رئيس جامعة المنصورة، خالص الشكر والتقدير لجميع منسوبي كلية الهندسة على المجهود المبذول في إنجاز هذا العمل التميز. 

وأشار أن ما تم اعتماده من برامج نوعية بكلية الهندسة من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد هو خطوة من خطوات اعتماد البرامج النوعية بكليات جامعة المنصورة ويؤكد أن هناك رؤية لادارة الجامعة  تتحقق أهدافها فعليا و تشير إلى التطور النوعي للتعليم و الذي تحرص عليه القياده السياسية في مصر.

كما وافق مجلس إدارة الهيئة القومية للاعتماد وضمان جودة التعليم م  برئاسة الدكتورة يوهانسن عيد رئيس الهيئة علي اعتماد عدد أربع برامج بكلية الزراعة جامعة المنصورة وهى : وقاية النبات، الإنتاج النباتى، علوم وتكنولوجيا الأغذيه، الهندسة الزراعية والنظم الحيوية ومن جانبه قدم الدكتور أشرف عبد الباسط  رئيس جامعة المنصورة خالص الشكر والتقدير لجميع منسوبي كلية الزراعة بجامعة المنصورة علي المجهود المبذول في إنجاز هذا العمل التميز. 
وأشارالدكتور اشرف عبد الباسط رئيس جامعه المنصوره أن ما تم اعتماده من برامج نوعية بالكلية من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد هو خطوة من خطوات اعتماد البرامج النوعية بكليات جامعة المنصورة ويؤكد أن هناك رؤية لادارة الجامعة  تتحقق أهدافها فعليا و تشير إلى التطور النوعي للتعليم و الذي تحرص عليه القياده السياسية في مصر.