رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الأهلى يسعى لمصالحة جماهيره واستعادة قمة الدورى أمام فاركو

الأهلى
الأهلى

يحل فريق الكرة بنادى الأهلى ضيفًا ثقيلًا على نظيره فاركو، فى الثامنة من مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ١١ من الدورى الممتاز، على ملعب استاد الإسكندرية.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء وهو يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى، برصيد ٢٢ نقطة، بعد أن خاض ٨ مباريات، نجح خلالها فى الفوز بـ٧ مباريات، بينما سقط فى فخ التعادل مرة واحدة.

ويحتل فاركو المركز الـ٧ فى جدول ترتيب الدورى، برصيد ١٥ نقطة، بعد أن خاض ١٠ مباريات، نجح خلالها فى الفوز بـ٥ مباريات، بينما تجرع الهزيمة فى ٥ مباريات أخرى.

ويسعى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، لمصالحة جماهيره عقب الخسارة من صن داونز فى دورى أبطال إفريقيا، مع السعى للخروج بنقاط المباراة كاملة، للعودة إلى صدارة الترتيب من جديد، على حساب بيراميدز الذى يعتلى القمة بفارق نقطة.

فى المقابل، يرغب مجدى عبدالعاطى، المدير الفنى لفاركو، فى مواصلة مسيرة فريقه المتميزة، بعدما خطف لاعبوه الأنظار بسبب الأداء والنتائج الجيدة التى حققها الفريق حتى الآن، ويطمح للخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلى تساعده فى مشواره بالدورى هذا الموسم.

واستقر «موسيمانى» على تشكيل الفريق، الذى سيخوض به لقاء فاركو، ويتكون من: محمد الشناوى، ومحمد هانى وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلى معلول، وعمرو السولية وحمدى فتحى وأليو ديانج، وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد ومحمد شريف.

وعقد لاعبو الأهلى الكبار جلسة داخل غرفة خلع الملابس، قبل السفر إلى الإسكندرية لبدء معسكر المباراة، شددوا خلالها على أهمية التركيز وبذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، من أجل مصالحة جماهير «القلعة الحمراء» التى لا تتقبل الهزيمة، وتعاهدوا على القتال لتحقيق الانتصارات فى جميع المباريات المقبلة، خاصة فى دورى أبطال إفريقيا، من أجل التأهل للمرحلة المقبلة، والحفاظ على اللقب الإفريقى. 

وقرر الجهاز الطبى للأهلى، برئاسة أحمد أبوعبلة، حقن أيمن أشرف، مدافع الفريق، فى الركبة، بعد معاناته من الخشونة، فى إطار تجهيزه للحاق بمواجهة المريخ السودانى، المقررة السبت المقبل.

وأدى اللاعب تدريبات بدنية خاصة وتدريبات للجرى، بعد الراحة التى حصل عليها فى الفترة الماضية، ضمن البرنامج التأهيلى للتخلص من آلام الركبة.