رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«مش مكسوفة من سنى».. تصريحات لـ«لميس الحديدى» قادتها لتصدر تريند جوجل

لميس الحديدى
لميس الحديدى

تصدرت الإعلامية لميس الحديدى، محركات البحث على جوجل، وذلك عقب تخصيص فقرة عن المرأة فى برنامجها “كلمة أخيرة”، وتحدثت لميس عن المرأة فوق سن الخميسن وتعددت تصريحاتها مما جعلها تتصدر محركات البحث، وفى هذا السياق ترصد “الدستور” أبرز تصريحات لميس الحديدى التى قادتها لتصدر التريند.

تصريحات الإعلامية لميس الحديدى

ـ أنا عديت سن الخمسين ومش بتكسف من سنى.

ـ أنا بعمل الحلقة دي، وبعترف إني عديت سن الخمسين، والسن بالنسبة ليا هو مجرد رقم، وحاسة إن شكلي دلوقتي زي قبل كده.

ـ للي بيسألني بقوله سني عادي، عمري ما قولت رقم مختلف دون وجل ولا خجل، لإني حاسة دايما شكلي زي ما هو.

ـ فقرة البرنامج نسائية بامتياز فيها اعتراف، ومش كل الستات دايما بيقولوا سنهن، وبيعتبروها أسوأ حاجة وعيب تسأل فيها الستات، وتقول: عندك كام سنة.

ـ لمجتمع ينظر للنساء فوق الخمسين نظرة مختلفة عن الأربعينات، وكأن العمر انتهى، ولو متجوزتيش ومخلفتيش المجتمع هيبصلك، وكأنه بيسألك: لسة عايشة ليه.

 

جدير بالذكر أن لميس الحديدى هى مذيعة وإعلامية مصرية لها أكثر من عشرين عامًا بالعمل في مجال الصحافة، تخرجت من الجامعة الأمريكية بالقاهرة وحاصلة على الماجستير في الصحافة عام 1991.

 تعمل بقناة سي بي سي المصنفة الثانية من بين أكبر أربع قنوات فضائية في الإعلام المصري، وعملت من قبل لقنوات الجزيرة القطرية والعربية.

تم التصويت عليها كأفضل إعلامية في استفتاءات جريدة الأهرام والمصري اليوم في برامجها عام 2010 وحققت برامجها حينئذٍ أكبر نسبة من الإعلانات التجارية.

متزوجة من الإعلامي عمرو أديب، ولها منه ابن اسمه «نور الدين». أكدت لميس أنها ابنة أستاذ جامعي وهو علي الحديدي ووالدتها حفيدة الشيخ الأزهري الشيخ البحيري، رداً على الشائعات حول أسرتها.

اقرأ ايضا:

علمت أن مال والدي حرام ماذا أفعل؟ داعية بالأوقاف يرد