رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

طرح «زومبى على جنبى» فى موسم عيد الفطر المقبل

على ربيع من كواليس
على ربيع من كواليس فيلم زومبي على جنبي

قررت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي الجديد "زومبي على جنبي"، لنجم مسرح مصر علي ربيع، طرح الفيلم بدور العرض السينمائية في مصر خلال موسم عيد الفطر المقبل. 

وانتهى أبطال العمل مؤخرًا من تصوير جميع مشاهده، ودخل الفيلم مرحلة المونتاج والمكساج، حيث دخل المخرج معسكرًا مغلقًا للانتهاء من أعمال مونتاج الفيلم قبل حلول شهر رمضان المقبل، وذلك لطبع النسخ وتسليم الماستر للشركة المنتجة لبدء توزيعه بدور العرض السينمائية. 

ومن المقرر أن تقوم الشركة المنتجة بطرح البرومو الدعائي للفيلم وكذلك البوسترات الدعائية خلال الفترة المقبلة، في إطار الحملة الدعائية للعمل قبل طرحه بدور العرض السينمائية بشكل رسمي. 

وتدور أحداث فيلم "زومبي على جنبي" حول فرقة غناء شعبية، بقيادة علي ربيع، الذي يقدم شخصية مطرب، بينما يجسد حمدي الميرغني شخصية شاعر يكتب الأغاني، وبمرور الوقت يسافر على ربيع وحمدي الميرغني بصحبة فرقتهما الغنائية إلى المنصورة، وتتعطل السيارة بهما في الطريق، ويدخلان مدينة مليئة بالزومبي، لتأخذ الأحداث مسارًا كوميديًا تتفجر منه المواقف المختلفة.

فيلم "زومبي على جنبي" من بطولة: علي ربيع، حمدي الميرغني، محمد محمود، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، سامي مغاوري، بسنت صيام، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أمين جمال، ووليد أبوالمجد، ومن إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.