رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

جامعة حلوان تواصل مشاركتها في التنسيق لاختبارات محو الأمية

جامعة حلوان
جامعة حلوان

شاركت جامعة حلوان للمرة الرابعة والخامسة على التوالي في التنسيق  للاختبارات الفورية لمحو الأمية للمواطنين الأكثر احتياجاً، وذلك تحت رعاية  الدكتور ممدوح محمود مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة، وبالتعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار برئاسة  الدكتور عاشور أحمد عمري رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار.

جرى ذلك بالتنسيق بين الدكتور أحمد عبد الرشيد حسين المنسق والمشرف العام للمشروع القومي لمحو الأمية بجامعة حلوان ووكيل كلية التربية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة سابقا، وبين نورهان سيد مدير عام فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بمحافظة القاهرة وجنات محمود الشيخ مدير إدارة الهيئة العامة لتعليم الكبار بمدينة 15 مايو، وجمعة نصار مدير إدارة الهيئة العامة لتعليم الكبار بالموسكي والأزبكية.

وأكد الدكتور ممدوح مهدي أن جهود الجامعة تتواصل في المشروع القومي لمحو الأمية للمساهمة في ملحمة القضاء على الأمية في مصرنا الحبيبة، وخاصة لما لهذا المجال من أهمية كبيرة للوطن والمواطنين.

ومن خلال هذا التعاون والتنسيق تم انعقاد امتحان فوري لمحو الأمية للمواطنين بمركز شباب مدينة 15 مايو، وبمدرسة ثمرة التوفيق الإبتدائية بحي الفجالة برمسيس لتحديد مستوى المواطنين الراغبين في الحصول على شهادة محو الأمية من قبل الهيئة العامة لتعليم الكبار وذلك بمشاركة مجموعة متميزة من طلاب وطالبات جامعة حلوان.