رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد رمضان يكشف عن صورة جديدة لشخصيته فى مسلسل «المشوار»

محمد رمضان
محمد رمضان

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مشاهد مسلسله الجديد “المشوار” على قدم وساق، استعدادا لعرضه خلال موسم رمضان المقبل.

وشارك “رمضان” صورة جديدة له من داخل كواليس تصوير المسلسل، كاشفا عن شخصيته التي يجسدها ضمن الأحداث، وذلك عبر حسابه الرسمي على انستجرام، وعلق قائلا: “ماهر من مسلسل المشوار إخراج محمد ياسين، تأليف محمد فريد، إنتاج محمد السعدي، رمضان يجمعنا، ثقة في الله نجاح”.

ويلعب محمد رمضان خلال أحداث مسلسل “المشوار” دور سائق سيارة أجرة، يدعى “ماهر”، ويتزوج من الفنانة دينا الشربيني التي تلعب دور فتاة تدعى “ورد”، ولديهما طفل يبلغ من العمر 7 سنوات.

المشوار بطولة العديد من الفنانين منهم محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، سارة عبدالرحمن، ملك قورة، صبري عبدالمنعم، أحمد مجدي، إخراج محمد ياسين، تأليف محمد فريد.

وكان محمد رمضان شارك مقطع فيديو له، أثناء تصوير مسلسل "المشوار" في شارع "شامبليون" بمدينة وسط البلد، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وظهر جمهوره في الفيديو وهو يحاصره ليلتقط معه بعض الصور التذكارية، وعلّق "رمضان" على الفيديو: "شكرًا أهالي شارع شامبليون، على حسن استقبالكم وتعاونكم معنا في تصوير مسلسل المشوار، رمضان يجمعنا".

ويعد مسلسل المشوار العمل الثاني الذي يجمع كلا من الفنانة دينا الشربيني ومحمد رمضان، إذا سبق أن قدما معا فيلم “جواب اعتقال” عام 2017 والذي حقق نجاحًا كبيرًا، “جواب اعتقال” بطولة إياد نصار، سيد رجب، دينا الشربيني، محمد رمضان، أحمد راتب، صبري عبد المنعم، محمد عادل، تأليف محمد سامي، إخراج محمد سلامة.

في سياق مختلف، طرح محمد رمضان منذ أيام على موقع يوتيوب، كليبه الغنائي الجديد “باي باي ثانوية”، الذي يتحدث خلاله عن فترة الثانوية العامة وأصدقاء السوء والذين يريدون إحراز مجموع كبير، والأغنية من تأليف إسلام شندي، وتوزيع الأمريكي rob knox، وتنفيذ شركة ميديا بردوكشين، إخراج ياسر سامي.