رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

من الأقصر للغردقة.. جمال معالم مصر في حلقات «دايما عامر» رمضان القادم

دايما عامر
دايما عامر

بدأ فريق عمل مسلسل «دايما عامر» بطولة النجم مصطفى شعبان خلال الساعات الماضية تصوير مجموعة من المشاهد في مدينة الأقصر جنوب مصر داخل عدد من المعالم السياحية والأماكن السياحية بعد الاستقرار عليها مؤخرا.

دايما عامر في الأقصر وأسوان

وقال النجم مصطفى شعبان لـ«الدستور» إنه يتواجد لعدة أيام بالأقصر، وبعدها يسافر وفريق عمله إلى محافظة أسوان لتصوير مجموعة من المشاهد هناك أيضا بعدما تواجد فريق العمل خلال الفترة الماضية في المعاينات هناك ومنها منطقة غرب سهيل.

ويحاول فريق العمل إظهار الجوانب الخلابة في المعالم السياحية ومن المدن التي تظهر بالإضافة إلى القاهرة وأسوان والأقصر، مدينة الغردقة والشواطئ المختلفة والخلابة التي يأتي  لها السياح من كل بلاد العالم ويتم إدراج المناطق السياحية ضمن السياق الدرامي للعمل حيث تدور الأحداث في مدرسة دولية، ويذهب الطلاب في رحلات لاستكشاف جمال مصر.

وخلال الفترة الماضية انتهى فريق العمل من تصوير عدة أيام داخل منتجعات محافظة البحر الأحمر بمدينة الغردقة لتنضم المدينة الساحلية إلى المدينة المختلفة التي يتواجد فيها المسلسل خلال الموسم الرمضاني القادم.

والمسلسل الجديد يناقش مجموعة من مشكلات العملية التعليمية في مصر من خلال الأحداث التي تدور داخل مدرسة دولية ويقدم فيها الفنان مصطفى شعبان دور أخصائي اجتماعي يحاول حل الكثير من مشكلات الطلاب في إطار كوميدي اجتماعي.

أبطال مسلسل دايما عامر

المسلسل الجديد من بطولة مصطفى شعبان ولبلبة والفنان محمد ثروت والفنان الكبير صلاح عبد الله والنجم عمرو عبد الجليل والفنان نضال الشافعي والفنانة ميرنا نور الدين وكريم عفيفي. المسلسل من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للإنتاج الفني للمنتج كامل أبو علي.