رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد ثروت محامٍ كلاسيكى فى «فاتن أمل حربى» مع نيللى كريم

محمد ثروت
محمد ثروت

بدأ الفنان الكوميدي محمد ثروت تصوير دوره في مسلسله الرمضاني الجديد «فاتن أمل حربي»، من بطولة النجمة نيللي كريم، للعرض خلال الموسم الرمضاني القادم، من إنتاج العدل جروب، ويشارك في البطولة عدد كبير من النجوم.

ويقدم الفنان محمد ثروت دورا مختلفا عن أدواره السابقة، فبالرغم من تقديمه دور المحامي في عدة أعمال، إلا أنه يقدم خلال مسلسل «فاتن أمل حربي» دورا مختلفا من حيث المضمون واللوك الذي يظهر به، فيقدم خلال المسلسل دور محامٍ غريب الأطوار، ويتميز بالملابس الكلاسيكية التي اعتاد عليها، ويكون له دور كبير في القضايا التي تناقش خلال المسلسل والقضايا الخاصة ببطلة العمل الفنانة نيللي كريم.

محمد ثروت

ويواصل أبطال مسلسل "فاتن أمل حربي"- وهو اسم مؤقت للعمل- التصوير في اللوكيشن الرئيسي للعمل، وكان العمل قد توقف تصويره لمدة أسبوع بسبب إصابة بعض المشاركين به بفيروس كورونا المستجد. 

ويشارك في بطولة العمل بجانب نيللي كريم ومحمد ثروت كل من محمد الشرنوبي وشريف سلامة وجيلان علاء وهالة صدقي، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

كما يشارك محمد ثروت في عدد من الأعمال السينمائية الجديدة، منها فيلم «تماسيح النيل» الذي يعرض حاليا في السينمات مع مصطفى خاطر وبيومي فؤاد.

وكانت آخر أعمال محمد ثروت مشاركته في مسلسل «أنا وهي» الذي جمع بين الكوميديا والرومانسية والدراما الاجتماعية، وتدور أحداث المسلسل حول معاناة بطل العمل الفنان الشاب أحمد حاتم والفنانة الشابة هنا الزاهد، من مشاكل نفسية، حيث إن هنا الزاهد لديها شخصية مندفعة وتصرفات عدوانية، بينما يعاني أحمد حاتم من بعض الهلاوس والتخيلات، وشاركهم البطولة كل من  أشرف عبدالباقي، سلوى محمد علي، وعدد من ضيوف الشرف.