رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مسلسلات رمضان 2022.. حسن الرداد يبدأ تصوير مسلسل «بابلو» بأكتوبر

حسن الرداد
حسن الرداد

يخوض الفنان حسن الرداد السباق الرمضاني المقبل ببطولة مسلسل “بابلو” بقيادة المخرج محمد عبدالرحمن حماقي.

ويبدأ “الرداد” تصوير أول مشاهد العمل مساء غد السبت داخل الديكور المخصص للعمل في مدينة السادس من أكتوبر، ومن المقرر أن يكثف المخرج عبدالرحمن حماقي ساعات تصوير العمل للحاق بموسم رمضان المقبل.

مسلسل "بابلو" تأليف الكاتب حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وبطولة حسن الرداد نجلاء بدر، أروى جودة، مصطفى فهمي، سوسن بدر، صلاح عبدالله، سلوى عثمان، محمد جمعة، رشوان توفيق، عمر الشناوي وعدد آخر من الفنانين وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

يذكر أن مسلسل بابلو يسجل التعاون الثالث بين حسن الرداد والمخرج محمد عبدالرحمن حماقي، بعد مسلسل "شاهد عيان" الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي وشارك في بطولته هنا شيحة وبسمة ومحمد لطفي ووليد فوزا، وفيلم "تحت تهديد السلاح" الذي تم الانتهاء من تصويره ومقرر عرضه قريباً ويشارك في بطولته مى عمر وشيرين رضا وفتحي عبدالوهاب.

جدير بالذكر أن حسن الرداد عاد من السعودية بعد انتهائه من عرض مسرحية "كازانوفا" الذي يقوم ببطولتها بمشاركة عمرو يوسف، نسرين طافش، حمدي المرغني، هالة فاخر، سعد الصغير، بدرية طلبة، وسليمان عيد، ساندى على، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، وتدور أحداثه في إطار فانتازى في زمن غير الزمن الحالي.

وقدم حسن الرداد مؤخراً حكاية من حلقة واحدة بعنوان "الفرصة" في مسلسل "نحو الظلام" المأخوذ عن المسلسل الأمريكي Into The Dark، ويتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وشارك في بطولة الحكاية ميس حمدان سوسن بدر، محمد شاهين، كامل باشا، سمر علام، ميس حمدان، والحلقة تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد.