رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«المصريين الأحرار» ينهى معاناة أهالى منطقة العجارمة مطروح

جانب من اللقاء مع
جانب من اللقاء مع الأهالي

نجح حزب المصريين الأحرار في حل أزمة تجمع مياه الأمطار بمطروح ، وذلك بعد ورود عدد من  الشكاوى من أهالي منطقة العجارمة بمدينة مرسي مطروح أكدوا خلالها تضررهم من تجمع مياه الأمطار بالشوارع الداخلية بالمنطقة مما يتسبب في عرقلة سير السيارات والمارة وعدم وصول الأهالي لمنازلهم بالإضافة لعدم إضاءة الشوارع.

وانتقلت هيئة مكتب حزب المصريين الأحرار بمطروح للمنطقة وإعداد تقرير مفصل عن حالة المنطقة  والتوجه للمسئولين لحل مشاكل أهالي المنطقة.

وانتقل اليوم سلطان أبوالشيخ الزعيري أمين عام حزب المصريين الأحرار بمطروح برفقة المهندس رضا جاب الله رئيس مركز ومدينة مرسي مطروح و محمد مصطفي نائب رئيس مجلس المركز والمسئولين عن الكهرباء للوقوف على الطبيعة، وبالفعل أمر المهندس رضا جاب الله بتمهيد الشوارع وإضاءتها لحين الانتهاء من تطوير المنطقة بالكامل.

وفي نهاية اللقاء تقدم أهالي المنطقة بالشكر لرئيس المدينة وحزب المصريين الأحرار لسرعة الاستجابة لحل المشكلة.

يذكر أن سلطان أبو الشيخ الزعيرى أمين حزب المصريين الأحرار بمحافظة مطروح  سبق والتقى الدكتور محمد علي وكيل وزارة الصحة؛ لمناقشة مطالب أهالي المحافظة وعلى رأسها عدم وجود وحدات صحية بمناطق الجراولة والقصابة والعراوة والشولحي ورأس أبولهو ومنطقة وادي ماجد.

وأوضح أمين الحزب خلال الزيارة، أن أقرب مكتب صحة يبعد عن تلك المناطق ٢٠ كيلو مترا شرقا وغربا، ونادى بضرورة وجود سيارة لتطعيم الأطفال شهريا بتلك المناطق، وتوفير احتياجاتها.

ومن جانبه، رحب الدكتور محمد علي وكيل وزارة الصحة بعرض المصريين الأحرار وأبدى الموافقة  علي جميع مطالب الأهالي المطروحة وبذل الجهد لتحقيق الاحتياجات في أسرع وقت.

كما توصل الاجتماع إلي الاتفاق على توفير ودعم مدينة السلوم وتوفير الأطباء لحين تشغيل مستشفي السلوم المركزي من قبل أمانة المراكز.

كما أصدرت الصحة قرارا بتدعيم مستشفى رأس الحكمة المركزي بعدد اثنين أطباء لكل من تخصص العظام ، وأيضا علاج أمراض النساء والتوليد،  وطبيب تخدير.

كما وافق وكيل الوزارة على توفير تدعيم مستشفي النساء بمطروح  بجميع مستلزمات العمليات حتى لا  يتحمل المواطن المزيد من المصروفات.