رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد عبد المنعم الأكثر حظًا.. تعرف على حظوظ نجوم الفراعنة أمام السنغال

صلاح وماني
صلاح وماني

ينتظر المصريين صافرة الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، معلنًا بدء مباراة المنتخب الوطني في نهائى الحلم لإقتناص "الأميرة السمراء" من أفواه لاعبي منتخب السنغال، حيث يلتقي المنتخبان غدًا في تمام الساعة التاسعة من أجل المنافسة على اللقب الإفريقي.

استطاع الفريق المصري، أن يجتاز الكاميرون صاحبة الأرض والجمهور والمنظمة للبطولة، في مباراة كان الفراعنة صاحبة الكلمة العليا بفضل تصديات الحارس العملاق محمد أبو جبل.

ويدخل صلاح ورفاقه المباراة النهائية بمعنويات مرتفعة للغاية، فبعيدًا عن الفنيات والمهارات يمكن لطالع الأبراج أن يكشف بعض من حظوظ اللاعبين وفقًا لبرجهم الفلكي، ففي السطور التالية نرصد بعضها وفقًا لتوقعات خبيرة الأبراج العراقية جاكلين عقيقي.

 الفريق المصري

محمد أبو جبل.. حامي العرين

خطف نجم نادي الزمالك والمنتخب المصري الأنظار خلال المباريات الماضية، حيث تسبب في بلوغ مصر النهائي بفضل تصدياته الخارقة التي جعلت مصر في المقدمة.

أبو جبل من مواليد برج الدلو، والذي وفقًا لتوقعات خبيرة الأبراج العراقية جاكلين عقيقي، يعيش حالة من التألق والنجاح الذي يظهر خلال المباريات التي يخوضها النجم.

 

أحمد فتوح.. نجم اللقاء

أحمد فتوح من النجوم الذين برزوا خلال البطولة، حيث يعيش حالة من التألق والذي أصبح من الأعمدة الأساسية للمنتخب الوطني، فوفقًا لما ذكرته خبيرة الأبراج العراقية جاكلين عقيقي، يعيش برج الحمل والذي ينتمي إلية النجم فتوح حالة من النشوة والانتصار من خلال تحقيق نجاحات على الصعيد المهني.

محمد عبد المنعم.. حبة الكريز

حالة من التألق يشهدها نجم النادي الأهلي محمد عبد المنعم فهو من مواليد برج الدول الذي يعيش فترة من النجاح على الصعيد المهني والعاطفي.

محمد صلاح.. فخر البطولة

استطاع النجم محمد صلاح أن يخطف الأنظار خلال المباريات الماضية للمنتخب، بقيادته الحكيمة للاعبين، ينتمي اللاعب لبرج الجوزاء الذي يعيش حالة من الاستقرار والنجاح على الصعيد المهني.

محمود الونش.. رمانة الميزان

قدم النجم محمود حمدي الونش، مباراة قوية أمام المنتخب الكاميروني، رغم الإصابة التي لحقت به والتي كانت تستدعي سبعة غرز، ولكن تحامل على نفسه وأكمل المباراة.

ينتمي نجم الزمالك لبرج الجوزاء، فهو من الأبراج الهوائية التي تتمتع بالهدوء والاتزان على الصعيد المهني، فوفقًا لتوقعات خبيرة الأبراج العراقية جاكلين عقيقي، يعيشون حالة من النجاح على الصعيد المهني.