رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

على ربيع يعلن خروجه من السباق الرمضاني وينتظر طرح «زومبي على جنبي»

على ربيع
على ربيع

قرر الفنان علي ربيع، التركيز في تقديم عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة وذلك بعد أن قرر عدم المشاركة في السباق الرمضاني المقبل حيث ينتظر خلال الفترة المقبلة تحديد موعد نهائي لعرض فيلم “زومبي على جنبي”. 

وأعلن شقيق على ربيع عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن خروج على ربيع من السباق الرمضاني وكتب معلقا: “بنعتذر لكل الجمهور العظيم بعدم التواجد في موسم رمضان كما عودناكم كل عام وهذا بسبب الانشغال والتركيز الفتره القادمه في السينما وقريبا باذن الله فيلم زومبي في السينمات ونلتقي بكم في العام القادم باذن الله هتوحشونا وكل عام وانتم بخير”. 

وكانت “الدستور” قد انفردت بتصريحات خاصة من على ربيع عن خروجه من الموسم الرمضاني بعد انتشار أنباء عن تعاقده على مسلسل جديد بعنوان “المسؤولية” 

 ونفى الفنان على ربيع، فى تصريحات سابقة  لـ«الدستور»، ما تردد مؤخرًا عن تعاقده على مسلسل درامي جديد بعنوان "المسئولية"، مؤكدًا أنه لم يتعاقد حتى الآن على أى عمل درامي للمشاركة به ضمن سباق مسلسلات الموسم الرمضاني المقبل. 

وأكد علي ربيع أنه انتهى من تصوير المشاهد النهائية فى فيلمه السينمائى الجديد “زومبي على جنبي”. 

ودخل المخرج عمرو صلاح في معسكر مغلق للانتهاء من أعمال المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم استعدادا لعرضه في دور العرض المصرية. 

وتدور أحداث فيلم "زومبي على جنبي" حول فرقة غناء شعبية، بقيادة علي ربيع الذي يقدم شخصية مطرب، بينما يجسد حمدي الميرغني شخصية شاعر يكتب الأغاني، وبمرور الوقت يسافر على ربيع وحمدي الميرغني بصحبة فرقتهما الغنائية إلى المنصورة، وتتعطل السيارة بهما في الطريق ويدخلان مدينة مليئة بالزومبي لتأخذ الأحداث مسارًا كوميديًا تتفجر منه المواقف المختلفة.

فيلم "زومبي على جنبي" من بطولة علي ربيع، وحمدي الميرغني، ومحمد محمود، وكريم عفيفي، وهاجر أحمد، وويزو، ومحمد أوتاكا، وعارفة عبدالرسول، ومحمد محمود، وسامي مغاورى، وبسنت صيام، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، ومن إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.