رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أيمن نجيب يكشف حقيقة انتاج جزء ثاني من فيلم «السلم والثعبان»

السلم والثعبان
السلم والثعبان

قال المنتج السينمائي ايمن نجيب، إنه كان من المفترض أن يتم انتاج جزء جديد من فيلم السلم والثعبان، الذي حقق نجاحًا كبير عام 2001 وكان نجيب ضمن منتجي العمل المنفذين وقتها. 

وأشار نجيب في تصريحات خاصة لـ«الدستور»، إلى أن تواصل مع المخرج طارق العريان، لعمل نسخة جديدة من الفيلم، وتم الاستقرار على ذلك بشكل مبدأي المبدأ، مُضيًا أنهما واصلا رحلة البحث عن سيناريو مناسب دون جدوى ليتم تأجيل الفكرة  تمامًا. 

وتدور أحداث فيلم “السلم والثعبان” حول شاب مستهتر يدعى "حازم" يقوم بشخصيته هاني سلامة، يفشل فى أن يكون زوجا جيدا ، وفشل فى أن يصبح أبا جيدا ، لكن حياته تبدأ في العودة للمسار السليم بعد أن تدخل (ياسمين) حياته "وهي حلا شيخة"، يواجهان معا العديد.

فيلم "السلم والثعبان" بطولة النجم هاني سلامة، والفنانة حلا شيحة، والنجم أحمد حلمي، مها عمار، رجاء الجداوي، طارق التلمساني، وإخراج طارق العريان، وقصة وسيناريو وحوار محمد حفظي.

ويعرض للمنتج ايمن نجيب هذه الأيام فيلم “11:11” للنجم اياد نصار، وقد انطلق عرضه مساء اليوم الأربعاء بدور العرض السينمائي. 

وتدور أحداث العمل حول شخصية سعيد التي يجسدها الفنان إياد نصار وهو محام يحاول الانتحار بضرب نفسه بالرصاص ويفقد ابنه خلال أحداث الفيلم في إطار من الغموض والتشويق. والفيلم تتمحور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، وهو من إخراج كريم أبوزيد، وتأليف ياسر عبدالباسط، وبطولة إياد نصار، وغادة عادل، ومعتز هشام، ومحمد الشرنوبي.