رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«بالسلامة» لـ حودة بندق تريند «يوتيوب» بعد طرحها بـ 24 ساعة

بندق
بندق

حققت أغنية "بالسلامة" التي طرحها المغني الشعبي حودة بندق نجاحًا كبيرًا، حيث تصدرت الأغنية تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، خلال 24 ساعة فقط.

وأغنية بالسلامة لـ حودة بندق من إنتاج شرقي برودكشن، منتج منفذ فادي صبحي، كلمات محمود عبدلله، ألحان محمد النادي، توزيع عمرو الخضري، مدير تصوير رامي عادل، والكليب من إخراج توتي.

وتعاقد بندق مع شركة "شرقي برودكشن" للإنتاج الفني على مجموعة أعمال فنية جديدة الفترة المقبلة، يتعاون فيها بندق مع عدد من كبار الموزعين والكتاب والملحين في مجال الفن الشعبي.

استبعد مخرج مسلسل "الأب الضال" أحمد عبدالعال، أغاني مطرب المهرجانات مسلم من العمل، بعدما اعترضت نقابة المهن الموسيقية التي أرجعت ذلك لأسباب أخلاقية. 

وعلمت «الدستور»، أن استبعاد مسلم من المسلسل جاء لأسباب أخلاقية حيث أنه هارب من التجنيد، ولا يملك شهادة إنهاء الخدمة العسكرية، ومشاركته غير قانونية. وقام مخرج العمل باستبعاد صوت مسلم تمامًا من أغاني المسلسل وهم أربعة، ليقوم بغنائهم حودة بندق بدلا منه بشكل كامل، ويخرج مسلم تمامًا من صناعة العمل الدرامي، ويأتي ذلك عقب أيام من حفل زفافه الذي حضره عدد كبير من مطربي المهرجانات بالإضافة إلى مطربين آخرين.

مسلسل «عودة الأب الضال» تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحى، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال فى أولى تجاربه الإخراجية وبطولة بيومى فؤاد، عبير صبرى، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هانى، هاجر عفيفى، نور قدرى، أوتاكا، رانيا الخطيب، نيفين محمد وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف. ومن أبرز الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف في المسلسل أحمد فهمى، حمادة هلال، هشام ماجد، محمد عبد الرحمن توتا، انتصار، شيماء سيف، أحمد فتحى، محمد ثروت، سامح حسين، يوسف إسماعيل، ايمان السيد وغيرهم، حيث يظهر كل فنان في حلقة من حلقات العمل وتحدث بينه وبين بيومى فؤاد عدد من المواقف الكوميدية.