رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

يبتز زوجته بصور فاضحة لإجبارها على توقيع إيصالات أمانة بالمحلة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من إلقاء القبض على زوج شرع في ابتزاز زوجته بتصويرها في أوضاع مخلة وفاضحة وإجبارها على توقيع إيصالات أمانة بالإكراه مقابل حقوقها الشرعية والتنازل عن قائمة منقولاتها الكائنة بالعش الزوجية بقرية المعتمدية بمركز المحلة الكبرى.

وأفاد شهود عيان من أهالي القرية، بأن الزوجة حاولت التخلص من حياتها بالقفز من الطابق الثالث من منزلها بذات القرية وهو ما تسبب في إصابتها بكدمات وسحجات، وتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف لنقلها إلي مستشفى المحلة العام لإسعافها.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العميد عصام مصطفي مأمور مركز شرطة المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة من أهالي القرية بمحاولة انتحار "مياده .ن .ت" مصابة بكدمات وسحجات وكدمات وكسور بأطراف جسدها فور وصولها إلي مستشفي المحلة العام.

وانتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث.

وبتقنين الإجراءات الأمنية الثابته والمتحركة تمكن ضباط مباحث مركز المحلة تحت إشراف الرائد محمد عمارة رئيس مباحث وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط الزوج المتهم "هيثم .م" ٣٦ سنة.