رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تفاصيل التحقيق مع المتهم بتأدية الامتحان بدلًا من اللاعب مصطفى محمد

ضبط شاب
ضبط شاب

تباشر النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، التحقيق مع شاب جرى ضبطه يؤدي الامتحان بدلًا من مصطفى محمد لاعب منتخب مصر لكرة القدم، بأحد المعاهد في أبو النمرس. 

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن المتهم أدى الامتحان بدلًا من اللاعب في 3 مواد دراسية وطلبت النيابة استعجال تحريات الأمن حول الواقعة واستدعاء عدد من المسئولين بالمعهد لاستجوابهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة لكشف وجود اتفاق مع اللاعب من عدمه.

وعن التفاصيل تلقى ضباط  المباحث بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من مسئولي معهد بمنطقة شبرامنت بأبو النمرس، يفيد بضبط شاب يؤدي الامتحان منتحلًا شخصية مصطفى محمد لاعب منتخب مصر لكرة القدم، جرى التوجه لمقر المعهد والتحفظ على المذكور ودفتر الحضور الخاص بالامتحان، الذي كان المتهم يؤديه بدلًا من اللاعب.

وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة، وصحة الاتهام المنسوب إليه، وجارِ فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمعهد. 

ويجري رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة تحريات في واقعة ضبط شاب لاتهامه بأداء امتحان بأحد المعاهد بدلًا من لاعب كرة القدم مصطفى محمد. 

وتلقى مركز شرطة أبو النمرس، بلاغًا من مسؤولي معهد بأبو النمرس، أفادوا فيه بضبط شاب لاتهامه بأداء الامتحان بالفرقة الثانية، بدلًا من مصطفى محمد لاعب كرة القدم الذي يتواجد حاليًا ضمن بعثة منتخب مصر لكرة القدم، للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، واعترف المتهم بصحة الاتهام المنسوب إليه، فحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.