رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

طرح فيلم «the batman» بدور العرض السينمائية.. 4 مارس

فيلم the batman
فيلم the batman

أعلنت الشركة العالمية المنتجة لفيلم the batman عن موعد طرحه بالسينمات، حيث من المقرر عرضه يوم 4 مارس المقبل، بجميع دور العرض العالمية بالتزامن مع عرضه بالسينمات المصرية.

وتدور أحداث الفيلم العالمي في إطار الأكشن والمطاردة، وتستمر أحداثه لما يقرب من ثلاث ساعات وتحديدا لمدة ساعتين و47 دقيقة، بحسب موقع فاريتي، أي لمدة 167 دقيقة، ليعد أحد أطول أفلام قصص الأبطال الخارقين على الإطلاق بعد Avengers: Endgame الذي تستمر أحداثه خلال 181 دقيقة. 

وفيلم the batman من إخراج مات ريفز، ويضم نخبة من النجوم، أبرزهم روبرت باتينسون في دور باتمان، زوي كرافيتز في دور سيلينا كايل، بول دانو في دور ريدلر، جيفري رايت في دور جيمس جوردون، جون تورتورو في دور كارمين فالكون، وبيتر سارسجارد، ومن المقرر طرح الفيلم على منصة HBO Max في أبريل المقبل، بعد إصداره السينمائي المقرر في 4 مارس.

واختير روبرت باتينسون بطل سلسلة أفلام توايلايت ليكون خلفا لبن أفليك في تقديم شخصية باتمان الشهيرة، وستدور أحداث الفيلم حول طفولة وشباب شخصية بروس واين، فيما طرحت الشركة المنتجة بوسترين جديدين لأبطال الفيلم روبرت باتينسون وزوي كرافيتز، الذي تدور أحداثه حول استهداف باتمان للفساد في مدينة جوثام بولاية نيوجيرسي. 

وكان تصوير الفيلم توقف في لندن، بعدما أعلنت شركة Warner Bros عن إصابة أحد أعضاء الإنتاج بفيروس كورونا، في حين أعلن موقع THR أنه تم تشخيص النجم روبرت باتينسون بطل الفيلم بـCOVID-19، على الرغم من أن الشركة المنتجة رفضت التعليق على الشخص المحدد الذي كانت نتيجة اختباره إيجابية استؤنف الإنتاج في وقت لاحق من الشهر.

ويأتي قرار تأجيل طرح الفيلم لعدة أشهر، لعدة أسباب أهمها إصابة بطل الفيلم روبرت باتينسون بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ما أدى إلى توقف التصوير وخضوع عدد كبير من طاقم العمل إلى الحجر المنزلي، وظروف السوق الصعبة التي أدت إلى إغلاق أهم وأكبر دور العرض في أمريكا والعالم.