رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فى عيدهم السبعين

مايسة عطوة لرجال الشرطة: رمز البطولة والشهادة في سبيل الدفاع عن تراب الوطن

النائبة مايسة عطوة
النائبة مايسة عطوة

تقدمت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ورجال الشرطة البواسل، بمناسبة حلول ذكرى عيد الشرطة المجيد، والذكرى الحادية عشر لثورة 25 يناير.

وأضافت عطوة... فى عيد الشرطة السبعين.. تحية لكل رجالات الشرطة رمز البطولة والفداء والشهادة في سبيل الدفاع عن تراب الوطن، رغم أنف الحاقدين والمتآمرين وكره الكارهين سيظل يوم 25 يناير هو عيد الشرطة المصرية الباسلة لسجلها المشرف في التضحية والفداء والحفاظ علي الأمن الداخلي للوطن علي مدار تاريخها من الإرهابيين واللصوص والمجرمين والقتلة ونبراسا لما سجلته من بطولات وتضحيات وما قدمته من شهداء ومصابين لتوفير الأمن والأمان للشعب المصري وفداء لمصر.

فتحية لكل فرد من أفراد جهاز الشرطة في عيدهم الغالي الذين سنظل نحمل لهم كل الحب والعرفان بالجميل لما قدموه وما يقدمونه دائما للحفاظ علي مصر وشعبها من كل المخاطر والتهديدات التي تمس الأمن الداخلي.

وكان اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يرافقه أعضاء المجلس الأعلى للشرطة، قد توجه إلى القصر الجمهوري بعابدين، لتسجيل كلمة شكر وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك في إطار الاحتفال بعيد الشرطة والذي يوافق يوم 25 يناير من كل عام.

وجاء نص الكلمة: «الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، يطيب لي والمجلس الأعلى لهيئة الشرطة أن نتقدم لسيادتكم بأخلص التهانى وعميق التقدير بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين لعيد الشرطة، تلك الذكرى التي جسَّد فيها رجال الشرطة أصدق معاني الوفاء بالعهد والفداء للوطن وترجموا فيها أسمى قيم العطاء والتضحية، وبهذه المناسبة أود أن أنقل لسيادتكم نيابة عن هيئة الشرطة، أصدق مشاعر التقدير والاعتزاز مجددين العهد على مواصلة الجهود والتضحيات والنهوض برسالة الأمن لصون مكتسبات الوطن.. داعين المولى عز وجل أن يسدد على طريق الحق خطاكم ويوفقكم لاستكمال مسيرة التنمية والبناء لمصرنا الغالية وكل عام وسيادتكم بخير».