رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد تصدرها التريند.. أبرز إطلالات النجمة نرمين الفقي

نرمين الفقي
نرمين الفقي

في كل مرة ظهور لها، سواء كان جلسة تصوير أو حلقة تلفزيونية، أو فيديو عبر أي من وسائل التواصل الاجتماعي، لابد وأن تتصدر نرمين الفقي محركات البحث، وتصبح "تريند" السوشيال ميديا، بعد دقائق معدودة، وهو الأمر الذي حدث بالطبع بعد الفيديو الأخير الخاص بها.

نشرت الفنانة نرمين الفقي، فيديو لها وهي ترقص بصحبة المخرج، محمد عبدالخالق، على أنغام أغنية "أنت عمري"، الأمر الذي دفع المتابعين إلى التفاعل معها وإبداء إعجابهم برشاقة نرمين المعتادة.

وعلقت الفقي، على الفيديو المنشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الفيديوهات والصور "انستجرام"، قائلة: "مع الأستاذ المخرج محمد عبد الخالق أثناء التحضير لتصوير المشهد مع كل فناني ونجوم عمل شارع 90 إن شاء الله احنا في نهايات تصوير المشاهد".

هذه ليست المرة الأولى التي تتصدر فيها نرمين التريند، وفي المرات السابقة كان السبب الأشهر هو إطلالاتها الناعمة، والتي نرصد بعض منها في السطور التالية:

إطلالة كاجول باللون الأحمر:

في أحد جلسات التصوير الخاصة بها، حرصت نرمين على الظهور بـ“لوك كاجول”، عن طريق بلوزة باللون الأحمر وبنطال باللون الأبيض، وحرصت على أن تبرز هذه الإطلالة التي نسقت معها شعر طويل منسدل، مدى رشاقتها، فهي تحرص دائمًا على القيام بعدد من التمارين الرياضية.

إطلالة أخرى باللون الأحمر:

تفضل نرمين الظهور دائمًا بملابس الكاجول طالما أن الأمر لا يتعلق بالظهور في أي من الحفلات الرسمية، وتحرص في كثير من المرات على التقاط صور لها، وهو ما حدث في هذه الإطلالة التي تميزت باللون الأحمر، مع بنطال من قماشة الجينز، وحزام من اللون الجملي، مع شعر منسدل أيضًا.

إطلالات ناعمة في المهرجانات الفنية:

نرمين الفقي ليست من الفنانات التي تتصدر الترند بسبب ملابسها الجريئة، وإنما بسبب ملابسها البسيطة، ففي حين تردي فستانًا سوارية سواء كان ذلك في المهرجانات الفنية أو الحفلات، فهي تعتمد على الإطلالات البسيطة الهادئة.

المكياج الخاص بها:

أما فيما يخص المكيب فهي تكمل النظرة العامة حولها والتي تتسم بالبساطة، فدائمًا ما تعتمد في إطلالاتها الماكياج الناعم، ذو الألوان الهادئة، التي تعزز دائمًا فكرة حرص الفقي على الظهور مظهر طبيعي مدعوم تسريحة الشعر المنسدل الناعم أو الويفي.