رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«أشتية» يثمن جهود مطور فى خدمة المشهد الوطنى ورفع اسم فلسطين بالمحافل الدولية

اشتية
اشتية

استقبل رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد أشتية، في مكتبه برام الله، اليوم الأربعاء، الوزير جميل مطور لمناسبة انتهاء مهامه الرسمية رئيسا لسلطة جودة البيئة.

وقال رئيس الوزراء: "باسم الرئيس محمود عباس ومجلس الوزراء أتقدم بجزيل الشكر والتقدير على فترة رئاستك لسلطة جودة البيئة، وجهودك في سبيل خدمة المشهد الوطني، ورفع اسم فلسطين في المحافل الدولية، ونحن على ثقة بأن رئيسة سلطة البيئة الجديدة ستستكمل مشوارك في هذه المؤسسة".

فيما تسلم رئيس الوزراء محمد اشتية، اليوم الأربعاء في مكتبه بمدينة رام الله، التقرير السنوي لأداء مجلس تنظيم قطاع المياه للعام 2021، من رئيس مجلس إدارة المجلس محمد أبو رمضان، بحضور أعضاء مجلس الإدارة.

واطلع «أشتية» على أهم إنجازات المجلس خلال العام الماضي وأهدافه التي حققها، خاصة على صعيد بناء القدرات التنظيمية، وضمان الالتزام بالسياسات والمعايير، واستدامة تعرفة المياه والصرف الصحي، وسد فجوات الحوكمة في خدمات هذا القطاع، وتحسين الالتزام بإجراءات الرقابة والتفتيش على العمليات التشغيلية.

كما اطلع رئيس الوزراء على جهود المجلس في تطوير برنامج لتحسين كفاءة مقدمي الخدمة، وتطوير خطة أولية لمراقبة جودة مياه الشرب للعام الجاري، إضافة إلى إعداد نظام محوسب للشكاوى، والإعداد للمباشرة ببرنامج توافر المياه والتكيف الزراعي للتغيرات المناخية في شمال غزة.

وشدد رئيس الوزراء على مواصلة الجهود للنهوض بقطاعي المياه والكهرباء في فلسطين، مشيدا بجهود مجلس تنظيم قطاع المياه في تطوير هذا القطاع.