رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ضبط طن أسمدة «مجهول المصدر» فى القليوبية

سماد
سماد

شنت مباحث التموين بالقليوبية حملة مكبرة على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع، والقضاء على كل صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع، وخاصة السلع المقلدة من مواد مجهولة والتى تضر بالبيئة، وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من القضايا، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وأكد العميد أحمد عبد العليم، رئيس مباحث التموين بالقليوبية، عن شن حملات على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع والقضاء على كل صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع.
وأسفرت الحملة عن ضبط 20 شيكارة أسمدة زراعية زنة الواحدة 50 كيلوجراما بإجمالى وزن 1 طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر وبدون فواتير وغير مطابقة للمواصفات القياسية، بمخزن لبيع المبيدات والأسمدة الزراعية بدون ترخيص أو سجل تجارى من الجهات الرقابية، بمنطقة برشوم دائرة مركز شرطة طوخ.

كما تمكنت الحملة من ضبط 300 كرتونة ملح طعام زنة الواحدة 10 كيلوجرامات بإجمالى وزن 3 أطنان ملح طعام مجهول المصدر وبدون بيانات وبه تغيير بالخواص الطبيعية، بمخزن مواد غذائية بدون ترخيص أو سجل صناعى بمنطقة كفر الشرفا دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، وتحررت المحاضر اللازمة، وجار عرضها على النيابة لاتخاذ اللازم.

وتأتي الحملة في إطار مجهودات الدولة لتوفير رغيف خبز عالي الجودة للمواطنين، من خلال الرقابة على المخابز، للتأكد من الالتزام بوزن الرغيف، ونظافة الأدوات، والإعلان عن الأسعار، وكذلك الحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين، ومنع سرقة الدقيق.

وشدد وزير التموين على ضرورة استمرار الحملات التموينية لردع المخالفين، وتطبيق القانون بصرامة لضمان الحفاظ على صحة المواطنين، وعدم تلاعب التجار بالأسعار، والحفاظ على الدعم الذي تقدمه الدولة للمواطنين، خاصة في ظل الدعم الكبير الذي تقدمه الدولة لدعم منظومة الخبز والسلع التموينية.

القناطر الخيرية بدون ترخيص مباحث التموين وزير التموين مجهولة المصدر مواد غذائية مواطنين منظومة الخبز المواطن غير مطابقة للمواصفات المخالفين مجهول المصدر حملات علي الأسواق تطبيق القانون مال صحة المواطن خيرى مواصفات قانو صحة المواطنين حملات التموين غير مطابقة للمواصفات القياسية مطابقة للمواصفات دون ترخيص بدون بيانات مركز شرطة طوخ للمواصفات القياسية الحملات التموينية طعام مجهول المصدر حملة مكبرة على الأسواق والشوادر والمصانع ومراقبة أسواق التصنيع وخاصة السلع المقلدة ضبط حركة تداول السلع والقضاء على كافة صور الغش ضبط عدد من القضايا وتحرر محضر بالواقعة وجاري مباحث التموين بالقليوبية ضبط حركة تداول السلع كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع ضبط حركة تداول السلع والقضاء خاصة السلع المقلدة السلع المقلدة من مواد مجهولة باحث التموين بالقليوبية ضبط عدد من القضايا وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق