رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«علا» تخلع زوجها: «منعني من التلفزيون والإنترنت خوفاً من خيانته»

طلاق
طلاق

تقدّمت سيدة عشرينية إلى محكمة الأسرة في زنانيري بالقاهرة لرفع دعوى قضائية ضد زوجها تحمل رقم 682 طالبت فيها بخلعه لقيامه بمنعها من مشاهدة التلفزيون واستخدام الإنترنت.

وقالت «علا. ك» في دعواها: «استمر زواجنا لمدة سنتين ولا أعلم كيف عشت معه كل هذه الفترة فكنت أتحمله حتى لا أصبح مطلقة وينتقدني من حولي حتى فاض بي الكيل».

وأضافت «علا»: «منذ زواجنا اكتشفت أنه شخص متسلط ولديه معتقدات غريبة، فمنع عني كل سبل التسلية من تلفزيون وإنترنت حتى منعني من التعرف على جيراني متخيلاً أن كل هذه الأشياء ستدفعني لخيانته وخراب البيت وعندما ألححت عليه، باع شاشة التليفزيون وهاتفي المحمول واشترى لي هاتفاً قديماً غير متصل بالإنترنت حتى شعرت بأنني أعيش معه في سجن».

وتابعت: «تركت المنزل كثيراً بسبب الحياة المملة التي أعيشها معه وبالأخص وأنه يعمل في وظيفتين ولا يعود إلى المنزل إلا بعد منتصف الليل ويغادر في السابعة صباحاً ولا يسمح لي بالذهاب إلى أهلي إلا مرة واحدة أسبوعياً».

واستطردت: «برغم ذلك  كانت أسرتي تنصحني بالعودة إليه من أجل تربية طفلي وتحمل أفكاره وأخيراً طلبت منه شراء تلفزيون صغير ووضع عليه قنوات قرآن وأطفال فقط لتسلية ابننا لكنه رفض وطلب مني عدم فتح هذا الموضوع مطلقاً وهذه حياته ولن يغيرها فتركت المنزل وبحثت عن عمل لتربية ابني وقررت عدم العودة إليه مطلقاً وطلبت منه الطلاق ودياً لكنه رفض لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة لخلعه».