رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

دراما رمضان 2022.. آيتن عامر ابنة خالة أكرم حسنى فى «مكتوب عليا»

آيتن عامر
آيتن عامر

تشارك الفنانة آيتن عامر خلال موسم رمضان المقبل من خلال مسلسل “مكتوب عليا” الذي تقدم خلاله دور البطولة النسائية مع الفنان أكرم حسني.

وكشفت “آيتن” لـ “الدستور” عن دورها خلال العمل، حيث تجسد دور فتاة تدعى “رقية” ابنة خالة أكرم حسني وتجمعهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، مشيرة إلى أن العمل تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية وبها لمسة كوميدية وخط رومانسي.

وأعربت أيتن عامر عن سعادتها للمشاركة في هذا العمل وتعاونها مع الفنان أكرم حسني والمخرج خالد الحلفاوي، مؤكدة أن كواليس العمل دائمًا تكون مليئة بالبهجة والسرور وخفة الظل وروح التعاون رغم صعوبة الظروف التي نمر بها من الجو البارد وانتشار فيروس كورونا المستجد، لافتة إلى أنهم حريصون على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية.

 

من جهة أخرى، طرحت أيتن عامر مؤخرا أغنية “بناقص” من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وصورتها المخرجة بتول عرفة بطريقة الفيديو كليب، وجاءت هذه التجربة بمثابة الحلم الذي تحقق لأيتن بعد سنوات عديدة.

 

وكانت أيتن شاركت في موسم الرياض بمشاركتها الفنان الكوميدي محمد هنيدي الذي افتتح العروض المسرحية لموسم الرياض 2021، بعرض مسرحي جديد يحمل عنوان "سلام مربع" على مسرح بكر الشدي في البوليفارد.

ويؤدي هنيدي في المسرحية دور مطرب شعبي، بطريقة كوميدية مختلفة، ويشارك في بطولة المسرحية محمد ثروت، وأيتن عامر، وميرنا نورالدين، وإيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين الشباب.